fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يجهز الثنائي الأهم لمعترك المقاولون العرب.. ويقسو على اللاعب الثالث

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بتجهيز كل اللاعبين للمباريات المقبلة، وذلك على خلفية مباراة المقاولون العرب المقررة الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

 

وقرر موسيماني أن يتم تجهيز كل اللاعبين من أجل تعدد الخيارات أمامه ووضع الخطة والتشكيل الأمثل لمواجهة ذئاب الجبل بعد عودة لاعبي المنتخب الوطني الأول من المعسكر المغلق تمهيداً لمباراة الجابون المقبلة.

 

وتعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام أنجولا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ودية منية سمنود المقررة اليوم في تمام الثالثة عصراً سوف تشهد مشاركة وليد سليمان لاعب وسط الفريق المخضرم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في بداية بطولة الدوري.

 

ويشارك أيضاً في المباراة الودية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية اللاعب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، وصاحب الأداء المتميز مؤخراً والبديل الذهبي للفريق.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني ينوي تجهيز كل اللاعبين في الودية المقررة اليوم، مشيراً إلى أن محمد محمود سوف يكون مشاركاً أيضاً في المواجهة، رغم أن مصيره لم يتضح بعد بشأن البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يزاحم الأهلي على أولى صفقاته الشتوية وموسيماني يوجه بالتدخل السريع

من جهة أخرى، وجه موسيماني مدرب الأحمال بالقسوة على محمود متولي على الصعيد البدني، وذلك بعد الحصول على الضوء الأخضر من الدكتور أحمد أبوعبلة من أجل معرفة إذا كانت الحالة تحتمل التأهيل البدني القوي قبل المشاركة من عدمه.

 

ويعوّل المدير الفني للنادي الأهلي على عودة محمود متولي للمشاركات مع الفريق من أجل سد فراغ الناحية الدفاعية ولتنويع الجوانب المهمة في الدفاع، خاصة بعد الاعتماد الكثير والمتواصل على بدر بانون وأيمن أشرف.

 

ويتواجد على قائمة البدلاء للثنائي الدفاعي المميز ياسر إبراهيم وأيضاً رامي ربيعة، بينما يتطلع موسيماني إلى الوقوف على مستوى محمود متولي بعد تعافيه والمشاركة بشكل كبير في المباريات المقبلة.

 

وطالب موسيماني في فترة سابقة من لجنة التخطيط ضرورة الحصول على مدافع واعد يمتلك مقومات رائدة على الصعيد البدني والفني لمعاونة المتواجدين حالياً.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …