fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يحتوي غضب ثنائي الأهلي بعد موقعة القمة.. تابع التفاصيل

في إطار حرص كافة لاعبي النادي الأهلي على المشاركة في الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، حرصاً على الجميع في التواجد بالمنجز الحالي للفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي خلال الفترة الجارية.

 

وعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق الكروي الأول بالمشاركة الفاعلة بالصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، وأن يتم التدوير على أكمل وجه بما لا يخل بترابط الفريق.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد حمدي عبدالقادر وكريم فؤاد لاعبي الفريق الكروي الأول حصلا على وعد من الجنوب إفريقي بالمشاركة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

 

وضم النادي الأهلي كريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع رئيس النادي محمد الطويلة، من أجل تمسك اللاعب بالفريق، وتمسك النادي الأهلي بتواجد اللاعب في القائمة الحالية للفريق الأحمر.

 

ولعب فؤاد في صفوف نادي إنبي، ولكن الأزمة المادية للفريق البترولي، حالت دون إتمام التعاقد مع اللاعب، نظراً لوجود مقابل مادي كبير على الصعيد المادي في عقد اللاعب صاحب الأداء المميز.

اقرأ أيضا:

موسيماني يجتمع بالجهاز المعاون [فيديو] لبحث الأزمة الجارية في الأهلي

ويرغب لاعب النادي الأهلي في الظهور الأول بقميص القلعة الحمراء في الموسم الجديد، في ظل الحصول على الفرصة من جانب الجميع.

 

من جهة أخرى، كان أحمد عبدالقادر على مشارف المشاركة مع الفريق في مباراة القمة ولكن التغييرات الاضطرارية التي أجراها موسيماني في لقاء القمة 123 الذي انتهى بخماسية لصالح الأهلي، حال دون إتمام وجهة النظر الفنية التي تجول في خاطر المدير الفني.

 

ويرغب موسيماني في إجراء التدوير المميز للاعبين بما لا يخل بالتوليفة المميزة التي يعتمد عليها خلال المرحلة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد الوصول إلى البطولات على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

 

وقام الكابتن “بيبو” بإلغاء العقوبة المالية الموقعة على اللاعبين في وقت سابق بعد خسارة بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

 

ويدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني مع لجنة التخطيط عدد من الملفات أبرزها تواجد عدد من اللاعبين المميزين في القائمة المقبلة للمباريات، وأولها مباراة المقاولون العرب التي سوف تتم بعد فترة التوقف الدولي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …