fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي قبل مباراة اليوم.. وشوبير ينتقد الجنوب إفريقي

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الكروي الأول أثناء مباراة الفريق المقررة اليوم أمام سموحة السكندري.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره السكندري في تمام الثالثة عصراً، في إطار استعدادات بطل القرن الإفريقي لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي الأربعاء المقبل على الأراضي القطرية.

 

ويستهدف المدير الفني الجنوب إفريقي إلى تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل واللائق للمباراة المقبلة المقرر أن يواجه بها الفريق المغربي العنيد، على بطولة هامة يسعى المدير الفني والفريق ككل إلى الحصول عليها.

 

وحذر موسيماني اللاعبين من الالتحامات القوية التي قد تتسبب لهم في إصابات لا يحمد عقاباها خلال الفترة الحساسة والهامة المقبلة التي يسعى الأهلي فيها إلى الاحتفاظ بكافة اللاعبين على الصعيد البدني.

 

ويريد المدير الفني الجنوب إفريقي أن يخرج من المباريات بأقل الخسائر، خاصة بعدما ضربت بعض الإصابات اللاعبين في الودية السابقة، وعلى رأسهم محمود متولي مدافع الفريق الذي أصيب في العضلة الأمامية.

 

إقرأ أيضاً:

ضربتين إضافيتين في قلب موسيماني قبل السوبر.. تجدد إصابة النجوم المصابة!

ويسعى موسيماني إلى الوصول للتوليفة التي سوف يواجه بها الفريق المغربي بعد الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يخرجون من التشكيل، خاصة أنه يواجه سموحة ودياً اليوم، ويواجه المنتخب الوطني الأول نظيره التونسي في الخامسة مساء.

 

ويضرب الفريق الكروي الأول موعداً مع الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل، بينما يريد موسيماني أن تكون القوة الضاربة معه على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول إلى الكأس بكل قوة.

 

من جهة أخرى، وجه أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية وحارس النادي الأهلي سابقاً، انتقاد إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن الطريقة التي يتعامل بها مع اللاعبين في المحاضرات النظرية للفريق قبيل المباريات أو التدريبات.

 

وجاء الانتقاد بسبب طول المحاضرات النظرية التي يقوم بها المدير الفني والتي تمتد لقرابه الساعة وتزيد، مشدداً على أن لاعبي الفريق الكروي الأول يريدون أن يخوضوا كل التجارب بشكل عملي وأن يكون التطبيق هو الغالب على الأمر.

 

وأوضح شوبير أن اللاعبين يملون من الطريقة التي يتعامل بها المدير الفني بشأن المحاضرات، وأنه يجب أن يكون التطبيق أفضل من النظري وأوسع وأشمل دون المحاضرات الطويلة على صعيد الوقت.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …