fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يحسم الجدل حول مصير الصفقة المهمة.. لماذا لا يجدد رغبته الآن؟

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاستقرار على الصفقة عدد من اللاعبين في حسم مصيرهم في صفوف الفريق الكروي الأول بالانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء قرار موسيماني بإعادة ترتيب أولوليات البيت مرة أخرى، وذلك من خلال الاستعانة ببعض اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق الكروي الأول، ورحيل البعض الآخر أو تجديد إعارتهم مرة أخرى.

وأضاف موسيماني لمقربين منه في الجهاز الفني للأهلي، أن أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبور التركي من اللاعبين المتواجدين على رأس قائمة عدم العودة للصفوف خلال الفترة الجارية.

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أن هناك العديد من اللاعبين المميزين في صفوف النادي الأهلي، ولكن توقيت عودتهم في الوقت الحالي هو خاطيء للغاية، نظراً لأنه يريدون إثبات جدارتهم في الخارج من جهة، ولأنه ليس في حاجة لخدماتهم خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً:

ميدو يورط موسيماني ويكشف السر الخفي وراء تغريدة حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويرى موسيماني أن ريان مازال يحتاج بعض الوقت من أجل أن يعود إلى الفريق الكروي الأول بشكل أساسي ليشارك في خط هجوم الفريق مرة أخرى، خاصة أن عودته الحالية لن تفيده ولن تفيد الفريق أيضاً.

ويرغب ريان في استكمال تجربته الاحترافية الخارجية، في الوقت الذي أييد موسيماني وجهة النظر الخاصة في هذا الصدد.

وينتظر اللاعب عدد من العروض الجديدة خلال الفترة المقبلة من أجل حسم مصيره مع الأندية الخارجية، وذلك بعد رغبته في أن يستمر في تقديم العروض المميزة في الخارج وعدم العودة إلى القاهرة في هذه الآونة.

وقال وكيل أعماله نادر شوقي في تصريحات سابقة، إن موكله يبحث إمكانية التواجد بشكل أساسي في الفريق الكروي الأول من عدمه، خاصة في إطار البحث عن عدد من العروض الخارجية إذا لم يتثنى للاعب التواجد بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …