fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

موسيماني يحسم الجدل.. هذا قراره النهائي من قيادة جنوب أفريقيا أو التدريب في السعودية

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالرحيل عن القلعة الحمراء ، وذلك في ظل الحديث عن وجود بعض العروض الخارجية وتحديدا من منتخب جنوب أفريقيا بعد الفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

كما تحدثت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية ، عن وجود عرض خليجياً للحصول على خدمات موسمياني وتحديدا من الدوري السعودي .

-كيف حسم موسيماني الجدل أمام العروض الراغبة في التعاقد معه ؟

حاول الجهاز الفني للنادي الأهلي وبعض اللاعبين بالفريق ، التواصل مع موسيماني في الساعات الماضية ، وذلك لمعرفة موقفه من ما يتردد بشأن هذه العروض .

وأعلن موسيماني أمام جميع اللاعبين وبقية أعضاء الجهاز الفني ، تمسكه بخطوة البقاء في القلعة الحمراء وعدم تفكيره في الرحيل مهما كانت الإغراءات المقدمة من عروض سواء من الناحية الماضية أو من خلال تولي قيادة منتخب كبير مثل جنوب أفريقيا .

موسيماني كشف عن رغبته في مواصلة حصد الألقاب وتحقيق الانجازات مع القلعة الحمراء ، خلال الفترة المقبلة وعدم التفكير في خطوة الرحيل ، وجاءت تصريحات المدرب للاعبين وبقية أعضاء الجهاز الفني ، لتجعل هناك حالة من الاستقرار الشديد داخل صفوف الفريق بالوقت الحالي .

وينتظر النادي الأهلي ، العديد من التحديات الصعبة حيث سيلتقي الفريق مع المريخ السوداني يوم السبت المقبل 3 أبريل في الجولة الخامسة من دور المجموعات الأفريقي ، ويطمح المارد الأحمر في تحقيق الفوز وذلك من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي في البطولة .

وكان بيتسو موسيماني قد طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على المريخ ، وطلب ايضا من اللاعبين ضرورة تصدر المجموعة وذلك من أجل توجيه رسالة لجميع الأندية، برغبة القلعة الحمراء في حصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي .

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على فيتا كلوب في المواجهة الماضية بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي ، وجاءت أهداف الفريق الـ 3 عن طريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر .

 

شاهد أيضاً

بعد توقيعه 4 سنوات.. بند مثير في انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي بالصيف

حسم النادي الأهلي موقفه بشأن حسم التعاقد مع زين الدين بلعيد من صفوف فريق اتحاد …