fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يحسم قراراه بشأن صفقة الـ5 ملايين دولار.. والخطيب يحدد أول الراحلين من مجلسه

يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض القرارات الهامة في الفترة الصعبة والهامة المقبلة، والتي من المؤكد أن يسعى خلالها جهاز الكرة للعودة بقوة للمنافسة على البطولات بعد خسارة لقب الدوري.

وشهدت الفترة الماضية تلقى عدد كبير من اللاعبين بعض العروض الخليجية للحصول على خدماتهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسين الشحات جناح النادي الأهلي يمتلك عرضا قويا من صفوف فريق الحزم السعودي، حيث قام الآخير بتجديد عرضه للحصول على خدمات جناح القلعة الحمراء.

ورفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة رحيل حسين الشحات مهما كانت الإغراءات المقدمة للحصول على خدماته، وذلك بحجة احتياج الفريق لجهوده في الفترة المقبلة.

ويعتبر حسين الشحات من العناصر التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني بشكل أساسي في مركز الجناح الأيمن.

وكان حسين الشحات قد شارك في الموسم الحالي مع القلعة الحمراء خلال 42 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف وصنع 13 هدف.

وكان حسين الشحات قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي من العين الإماراتي في فترة الانتقالات الصيفية في يناير 2019.

ويعتبر حسين الشحات من العناصر التي استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، على ضمها في المعسكر المقبل الذي سيخوض خلاله الفراعنة مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

ويهدف البدري من ضم حسين الشحات، تعويض فراغ وغياب محمد صلاح في ظل رفض إدارة فريق ليفربول حضوره للتواجد مع بعثة المنتخب الوطني بحجة وجود بعض الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا.

-أول الراحلين من مجلس إدارة الاهلي

علم “أهلي نيوز” أن هناك تفكير من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدم تواجد رانيا علواني عضو مجلس الإدارة ضمن قائمته الانتخابية خلال الانتخابات المقبلة.

ويبحث رئيس النادي الأهلي عن ترشيح عضو جديد للتواجد في قائمته، وقد تشهد القائمة تعديلات جديدة بخلاف اسم رانيا علواني.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد حقق العديد من النجاحات على مدارر الفترة الماضية على جميع المستويات.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …