fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يحسم مصير أحدث المنضمين للفريق: لا أريده مع الأهلي حالياً

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من حسم ملف اللاعبين المعارين عن الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، وتحديداً قبل انطلاق فعاليات كأس العالم للأندية.

ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي عدد من الملفات الهامة والرئيسية أبرزها الاعتماد على اللاعبين المتواجدين حالياً في التوليفة المقرر أن يعتمد عليها في بطولة كأس العالم للأندية، رافضاً التخلي عن أي لاعب من الأساسيين الذين اعتمد عليهم في مباريات الجولات الخمس في الدوري العام.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن طاهر طاهر اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق إلى ذئاب الجبل مرة أخرى “فريقه السابق” عن طريق الإعارة، لحين استعادة مستواه المعهود من قبل.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن طاهر لم يمانع من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما وجد عدم الاعتماد من قبل المدير الفني على خدماته وتفضيل اللاعبين الآخرين الجدد الذين تم التعاقد معهم.

ويرغب طاهر في بداية تحد جديد في صفوف ناديه القديم أو أي ناد آخر، وذلك بعدما عقد جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق من أجل بحث ترتيبات الرحيل من عدمه خلال الفترة المقبلة.

واستفسر طاهر من عبدالحفيظ عن مستقبله في الفريق، وأنه لم يشارك ويخرج من قوائم المباريات التي يعتمد المدير الفني عليها من لاعبين آخرين.

إقرأ أيضاً:

حسم الملف الشائك.. موعد تجديد الأهلي لموسيماني وأسرار التعديل على الجهاز الفني

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى أن يخوض تجربة جديدة من أجل التحدي الجديد المقرر أن يبدأه، خاصة بعد التجميد على الدكة تارة، وبعد الخروج من قوائم المباريات تارة أخرى.

وعقد موسيماني جلسة سابقة في بداية الدوري العام مع طاهر من أجل استعادة مستواه الذهني والفني مرة أخرى، بعدما اخفق في إقناع الجماهير والجهاز المعاون بإمكانياته مرة أخرى، إثر هبوط مستواه.

ولم تشفع الجلسة التي أجراها موسيماني مع اللاعب، ليتراجع مستواه مرة أخرى، ويضطر المدير الفني الجنوب إفريقي الاعتماد على عدد آخر من اللاعبين أبرزهم حسين الشحات ولويس ميكسيوني الوافد الجديد إلى الفريق.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري في مباراة الأسبوع السادس من بطولة الدوري العام قبل توقف البطولة بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب غداً الخميس في تمام الرابعة عصرا.ً

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …