fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يحقق أحلام كارتيرون ويستعد لإنهاء سلسلة انتصارات الزمالك بـ«القاضية»

انتهت مباراة فريق الزمالك أمام نظيره البترولي فريق إنبي، بالفوز بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الجولة الأولي من الدورى.

 

أحرز هدفي الزمالك، أحمد السيد زيزو من ضربة جزاء في الدقيقة 45+4، ثم أضاف عمر السعيد من ضربة رأس في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، ليحصد أبناء ميت عقبة أول 3 نقاط في مشوار الحفاظ علي لقب الدورى.

 

ووصل فريق الزمالك لـ24 مباراة بلا هزيمة متتالية في مختلف البطولات، سواء في الدوري العام أو كأس مصر أو النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، منذ آخر هزيمة في الموسم الماضي، والتي مر عليها 191 يومًا.

 

وخسر الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون من الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني في الدور الأول من الموسم الماضي بنتيجة 2-1، في أبريل الماضي.

 

وأعرب كارتيرون عن سعادته بالفوز والأداء الذي قدمه لاعبو فريق الزمالك أمام إنبي، مؤكدًا أن الفريق كان يستحق الفوز رغم ضيق وسوء أرضية الملعب.

 

وأكد أن عودة مصطفي فتحي واضافة قوية لهجوم الفريق الأبيض، لافتًا إلى ان يوسف أوباما يستطيع اللعب في أكثر من مركز وكنت حريص على وضع “فتحي” في مركز 10 صناعة اللعب.

 

وتمنى مدرب الزمالك مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وليس في دور المجموعات، مؤكدًا أن مواجهة الأهلي في أي مرحلة مبكرة لن تكون بقدر أهمية النهائي.

 

وخسر الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الموسم قبل الماضي، بنتيجة 2-1، أحرزهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وهدف وحيد للفريق الأبيض عن طريق محمود شيكابالا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في المباراة التي تقام غدًا على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، في الثامنة مساءً.

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في افتتاح مشوارهما في الدوري المصري الممتاز.

 

وإليكم قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.

 

خط الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

 

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي، Ahly News، أن بيتسو موسيماني ينوي كسر الرقم الذي حققه كارتيرون، وإنهاء سلسلة اللاهزيمة في المباراة التي ستجمعهم قريبًا.

 

وأعلنت رابطة الأندية إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم 5 نوفمبر القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويتبقى 9 أيام من اليوم الأربعاء حتى موعد المباراة التي ستقام يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر، حتى يتمكن موسيماني من كسر الرقم القياسي الذي حققه كارتيرون.

شاهد أيضاً

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلًا جديدًا …