fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يخالف التوقعات ويراهن على اسم غير متوقع للتالق في الموسم الجديد.. تابع التفاصيل

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى طرح العديد من الأسماء الجديدة المقرر الاعتماد عليها في الموسم الجديد.

 

 

ويعوّل موسيماني على عمار حمدي لاعب وسط الملعب خلال الموسم المقبل، بعدما رأى في اللاعب أنه سوف يكون إضافة جيدة وقوية في صفوف الفريق.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر الاعتماد على عمار في الموسم الجديد بشكل أساسي ورئيسي.

 

 

ويرى الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني أن عمار أحد العناصر الجيدة التي تستحق الوصول إلى التوليفة الكبرى للفريق وأن يتم الاعتماد عليه تدريجياً.

 

 

وأضاف المصدر أن موسيماني مقتنع بامكانيات عمار مقارنة باللاعبين الآخرين الذين طالب الاستغناء عنهم بشكل رسمي.

 

 

وأوضح المصدر أن عمار كان على مضض في العودة إلى صفوف الفريق الكروي الأول ولكنه بعد الحصول على وعد من موسيماني بات ينتظر المشاركة بشكل فعال مع الفريق الكروي.

إقرأ أيضاً:

بينهم صفقات جديدة جاهزة.. قائمة مفاجئة للمستبعدين من لقاء الأهلي وطلائع الجيش في السوبر

 

ويرغب لاعب النادي الأهلي إلى عدم الارتكان على دكة البدلاء والوصول إلى الجاهزية المثالية بالمشاركة الدائمة مع الفريق في كل المحافل المحلية والإفريقية.

 

 

وكان عمار على مقربة من تجديد تعاقده في صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة ولكن حاجة الأهلي إلى خدماته جعله لم يجدد الإعارة.

 

 

وكان يتطلع حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، الوصول إلى اللاعب مجدداً عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، ولكن محمد مصيلحي رئيس النادي رفض الدخول في “سيجال” مع الأهلي فور علم الإدارة الفنية بحاجتها للاعب.

 

 

وخاطب نادي سموحة السكندري بقيادة فرج عامر رئيس النادي، نظيره الأهلي من أجل معرفة الموقف الكامل للاعب صاحب الأداء المميز من الوصول إلى خدماته ولكن الأهلي رفض أيضاً.

 

 

ويمتلك عمار مقومات ذهبية للتألق مع الأهلي، حيث يتوقع موسيماني أنه سوف يكون مفاجأة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول، وسوف يقدم أداء طيب لدوره المؤثر في عدة مراكز.

 

 

ويرى موسيماني أن عمار سوف يكون له دور مميز في الدفاع والهجوم، حيث يرغب المدير الفني أن يخالف اللاعب كل التوقعات ويتألق بكل قوة في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …