fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يدرس إجراء جديد قبل مواجهة الترجي ويتخذ قرار حاسم بشأن محمود كهربا

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إجراء بروفة قوية قبل مباراة النادي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره التونسي في لقاء الذهاب يوم 18 يونيو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 من الشهر نفسه، فيما يسعى الجنوب إفريقي إلى التفكير في ترتيب مباراة ودية قوية تكون بروفة قبل مواجهة الترجي التونسي، خاصة أن مباراة إنبي المقبلة سوف تكون يوم الجمعة المقبل قبل المواجهة بوقت طويل.

ويخطط الفريق الكروي الأول إلى الحصول على طرف قوي للمواجهة من أجل تكون خير استعداد للمواجهة الهامة في نصف نهائي الأبطال، بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية ذهاباً وإياباً.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهة إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث شدد موسيماني على اللاعبين بأنه لن يقبل بأي حال من الأحوال أن يتم الاستهانة بالمباراة التي سوف تجعل الفريق يكمل مشواره نحو بطولة الكأس التي حصل عليها الموسم المنصرم.

من جهة أخرى، اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قرار حاسم مع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بشأن مصيره في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

وعقد موسيماني جلسة مع كهربا وامتد الحديث بين الطرفين بعد العودة من لقاء السوبر أمام نهضة بركان المغربي، ليشدد المدير الفني على اللاعب بضرورة الاجتهاد أكثر في التدريبات، خاصة أنه جدد الثقة فيه، ويرغب في وضعه على رأس قائمة اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد على جهودهم بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

واشترط موسيماني على كهربا الاجتهاد في التدريبات والالتزام في مواعيد المران، وأن يمضي على نفس النهج الذي مضى عليه خلال الشهر الماضي من التزام وإجادة وسعي إلى إثبات الذات والعودة إلى المستوى الفني المعهود عليه.

وخاطب أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم “كهربا” بشأن التواجد في المنتخب الوطني لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أبدى حسام البدري المدير الفني للمنتخب وضع اللاعب تحت المجهر تمهيداً للحصول على خدماته وضمه.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …