fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

موسيماني يدرس إلغاء قراراه السابق داخل الأهلي بسبب كأس العرب وكاف

ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخاذ قرار مفاجئ قبل بطولتي السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.

 

ويحصل المارد الأحمر في الوقت الحالي على راحة سلبية لمدة 10 أيام، بعد الفوز على سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

واستقر الجهاز الفني للفريق، بنسبة كبيرة على إلغاء معسكر الإمارات المقرر له ديسمبر المقبل بسبب عدة أمور، فى مقدمتها تأجيل بطولة السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من اللاعبين مع منتخبات بلادهم.

 

ويدرس الجنوب إفريقي موسيماني، إلغاء السفر لإقامة معسكر خارجي في الإمارات، خاصةً أنه لن يكون له مكاسب فنية كثيرة بسبب إنضمام عدد كبير للمنتخب الوطني في كأس العرب.

 

ويضم منتخب مصر من الأهلي في كأس العرب، كلاً من: محمد الشناوى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى افشة ومحمد شريف.

 


كما يتواجد الدولي التونسي على معلول والمغربي بدر بانون مع منتخبي بلديهما في البطولة ذاتها، المقرر إقامتها بالفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

 

ويبحث مسئولو النادي الأهلي الفترة الحالية، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بدائل معسكر الإمارات بعدما بات المعسكر مُهددًا بالإلغاء.

 


ويناقش مسئولو الأهلي مع موسيماني إقامة مباراتين وديتين على ملعب التتش خلال فترة توقف الدورى الحالية من أجل تجهيز اللاعبين للفترة المقبلة بعد استئناف مسابقة الدوري.

 


على جانب آخر ينتظر النادي الأهلي، قرعة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها والمقرر إقامتها اليوم بالعاصمة السويسرية زيوريخ.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

الأهلي يصدم اللجنة الأولمبية المصرية بسبب انتخابات النادي ويُصعد الأمر ويحمي العامري فاروق

 

وأعلن الاتحاد الدولي “فيفا”، عن تحديد موعد بطولة كأس العالم للأندية من يوم 3 فبراير المقبل حتى 12 من نفس الشهر، وهو ما يتعارض مع بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


ومن المقرر أن تقام قرعة كأس العالم للأندية اليوم في العاصمة السويسرية زيورخ، بمشاركة كل من الأهلي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي والجزيرة الإماراتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

 

ومن المنتظر أن يتم سحب قرعة كأس العالم للأندية 2021، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الإثنين، وسوف يتم تحديد من خلالها منافس النادي الأهلي المصري في مونديال الأندية، الذي تأهل له الأحمر للعام الثاني على التوالي، وللمرة السابعة في تاريخه.

 

ويخوض نادي الجزيرة الإماراتي صاحب الأرض، أول مباراة مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، أقل الفرق المتأهلة، على أن يتأهل الفائز للتواجد مع الأهلي والهلال السعودي ومونتيري المكسيكي في الدور الثاني.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية بشأن رباعي الأهلي المصاب قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من جديد إلى …