fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يدعم نجم الأهلي المستبعد في جلسة قوية.. ويصلح أخطاء الماضي بعنف

قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعقد جلسة خاصة مع لاعب الفريق الكروي المستبعد من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وعقد موسيماني جلسة قوية مع محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق المستبعد من المنتخب الوطني خلال الفترة المؤخرة لدعمه نفسياً.

 

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء دعم اللاعبين نفسياً من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على صعيد المشاركة في المباريات المقبلة.

 

ويرغب موسيماني في استعادة اللاعبين ثقتهم الكبيرة مرة أخرى، قبل مواجهة جندارميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الشهر الجاري.

 

ويغيب محمد مجدي “قفشة” عن المواجهة بنسبة كبيرة للغاية، بسبب الاستعداد لحفل زفافه الذي تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب المشاركة في البطولات خلال الفترة الماضية.

 

ويرغب “قفشة” في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بإجازته، وسط شعوره بالذنب الكبير جراء عدم المشاركة في المباراة المقبلة الهامة للفريق في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

كيروش: ليس لدي حسابات لأني لست مهندس ولا عالم رياضيات.. وهذا سبب استبعاد شريف وقفشة

وعقد موسيماني جلسة أخرى مع صلاح محسن مهاجم الفريق من أجل إرسال العديد من التعليمات الهجومية له في كيفية التهديف والوصول إلى المقدرة على استغلال أنصاف الفرص.

 

وجدد محسن تعاقده مع النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، وذلك من أجل التألق والاستمرار المميز مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

ويرغب موسيماني في أن يكون محسن البديل الذهبي، خاصة بعدما أثبت جدارته في أكثر من مباراة صحح فيها أوضاع الفريق وأحرز أهداف حاسمة، أبرزها مباراة الزمالك وإنبي وعدد من المباريات الهامة الأخرى في الموسم المنصرم.

 

ووجه المدير الفني الجنوب إفريقي اللاعبين بعنف أثناء التدريبات على التسديدات من كل المسافات، بالإضافة إلى إتقان الكرات العرضية.

وقام موسيماني بإيقاف المران في أكثر من مرة من أجل الاستعداد الجيد والوصول إلى القدرة الكبيرة للاعبين، لتأهيلهم بشكل كبير وبكل قوة للمباريات المقبلة.

 

ويتطلع موسيماني إلى بدء صفحة جديدة مع كل اللاعبين وتجربة أكثر من لاعب في مراكز جديدة، من أجل الوصول إلى عدم إهدار النقاط في الموسم الجديد.

 

ويخوض النادي الأهلي التجربة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا وعينه على تحقيق الهدف الثالث بالبطولة الثالثة عن جدارة واستحقاق.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …