fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يرضى عن المغضوب عليه ويضمه لقائمة الفريق الرسمية لغزل المحلة.. تعرف على القائمة بالكامل والموعد والقنوات الناقلة

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق مساء الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة في الدوري الممتاز في المباراة المقررة بين الطرفين مساء غد الإثنين في إطار مؤجلات الدوري العام للموسم الجاري.

وشهدت القائمة عودة والتر بواليا بعد الاستبعاد الكبير، نتيجة عدم رضا المدير الفني بيتسو موسيماني عن مستواه الفني.

وضمت القائمة الرسمية عدد من اللاعبين وهم: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان.

كما شملت القائمة: حسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب المحلة، في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وتنطلق المباراة عبر قنوات “أون تايم سبورتس” في تمام التاسعة والنصف مساء الغد، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، من حيث النتيجة والأداء المنتظر من اللاعبين، حيث عقد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أكثر من اجتماع مع اللاعبين لتحذيرهم من التهاون.

ويكثف النادي الأهلي من استعداداته لخوض المباراة بشكل طيب أمام الجميع، من أجل مصالحة الجماهير بعد إهدار النقاط أمام سموحة السكندري والجونة، إثر الخسارة والتعادل في المبارتين.

ويخوض الأهلي مواجهة غزل المحلة غداً، بالإضافة إلى لقاءه الهام أمام الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل، ومباراة القمة 122 أمام الزمالك يوم الإثنين للأسبوع القادم.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لإرضاء الجماهير، والاستعداد المميز والمناسب لمباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى النادي الأهلي غضبه الكبير من توالي المباريات التي تسبب إرهاق وضغط بدني وعصبي على اللاعبين، وتساهم في عدم تساوي الفرص بين كل الفرق التي يواجهها الأهلي، حيث أن بعض الفرق تحصل على الراحة الكافية والاستعداد الكبير قبل مواجهات الفريق الأحمر، بينما يعاني الأهلي من الأمر حيث يخوض الفريق كل 48 ساعة مباراة، وهو ما لم يحدث في تاريخ أي دوري في العالم.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …