fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يرفض ضم المهاجم السوبر ويقرر استقدام هذا الموهوب!

تحفّظ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على فكرة انتقال حسام حسن مهاجم سموحة السكندري في الصيف المقبل إلى الفريق.

ونقل موسيماني رغبته في منح الرباعي والتر بواليا ومحمد شريف، وصلاح محسن ومروان محسن فرصة التدوير، والمشاركة في المباريات بشكل متدرج بناء على معطيات اللعب.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أن حسام حسن من اللاعبين المميزين ولكن تواجده في الصفوف الحمراء في هذا الوقت لن يفيد الفريق كثيراً ولن يجعل اللاعب يشارك بشكل أساسي.

وشدد موسيماني على ضرورة منح اللاعبين المتواجدين الأسبقية في المشاركة، على أن يعود ياسر ريان مع الإعارة ليشارك في هذا التدوير بين المهاجمين.

واستقر المدير الفني للأهلي على عودة أحمد ياسر ريان وعمار حمدي إلى صفوف الفريق الكروي الأول بعد التألق بالإضافة إلى حمدي عبدالقادر الذي يقدم أداء طيب للغاية.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا من الجونة، ولكن اللاعب يواجه سوء حظ كبير أمام المرمى، ما دفع موسيماني إلى الدفع بمحمد شريف ومروان محسن في آخر مبارتين للفريق.

يذكر أن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري رفض عروض من الدوري المحلي لضم حسام حسن، مؤجلاً الحسم في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد غلق الانتقالات الشتوية، رغم أن العرض وصل إلى 40 مليون جنيه.

ويقدم محمد شريف لاعب الأهلي أداء رائع، واستطاع أن يثبت نفسه ويفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للأهلي في المباريات المحلية والإفريقية، حيث قرر موسيماني وضعه على رأسه اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليه بشكل رئيسي، بينما بقى والتر بواليا كبديلاً، بصحبة صلاح محسن، حيث لم يشارك الأخير في المباريات، ولكن المدير الفني وعده بأن يكون على رأس اللاعبين المقرر الاستعانة بهم.

ويسعى موسيماني إلى اللعب على وتر الحالة الذهنية للاعبين من أجل مزيداً من التركيز في الصفوف، ولاستخراج مكامن قدراتهم، وتحفيزهم على المشاركة الأساسية من خلال اتباع التعليمات الفنية، والظهور بشكل لائق في التدريبات، حيث قرر المدير الفني أن تكون التدريبات هي الحكم الأول والرئيسي في مشاركة اللاعبين بقوائم المباريات الرسمية من عدمه.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …