fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يستدعي نجم الأهلي لعقد جلسة عاجلة داخل التتش.. تعرف على التفاصيل

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استدعاء إلى نجم الفريق من أجل التحدث معه خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية، مساء غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، بالدوري العام.

وطالب موسيماني، محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، بالوصول مبكرًا إلى النادي غدٍ من أجل التحدث معه وعقد جلسة قبل انطلاق المران الجماعي.

وتأتي الجلسة، من المدير الفني، للحديث عن سبب تراجع مستوى محمد شريف بشكل ملحوظ وابتعاده عن التهديف خلال الفترة الماضية.

كما يطالب المدير الفني، مهاجم التركيز في المباريات المقبلة واستغلال الفرص التى تُتاح له وعدم الإنتباه للانتقاد الذى يتعرض له خلال الفترة الأخيرة الماضية.

تأتي خطوة الجنوب إفريقي تجاه اللاعب، بعدما وجه إليه تعنيف شديد بسبب تراجع مستواه الفني وعدم التركيز أمام المرمى، خلال مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، الذي أضاع أمامه العديد من الفرص.

ونجح النادي الأهلي في عبور الرجاء المغربي، في دور الثمانية والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ومواجهة وفاق سطيف الجزائري، في الشهر المقبل.

إقرأ أيضًا:

الكشف لأول مرة عن مفاوضات الأهلي مع هيرفي رينارد وخليلوزريتش.. تفاصيل هامة

ويواجه المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة، بعد تأهل الناديين على حساب الرجاء المغربي والترجي التونسي بدور الثمانية.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المقرر أن يستأنف فريق النادي الأهلي تدريباته يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، نظيره طلائع الجيش، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …