fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يستعين بـ6 بدلاء في الكأس.. والأهلي يحسم موقفه من ثنائي الزمالك.. وتحرك هام بشأن شريف

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التحضير للفترة الصعبة المقبلة والتي ينتظر خلالها الفريق  العديد من التحديات الصعبة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي ، في الوقت الذي يسعى خلاله المارد الأحمر للسير بقوة نحو الدفاع عن الألقاب المحلية والقارية .

ماذا عن استعدادات الأهلي لخوض لقاء النصر في مسابقة كأس مصر ؟

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ، على الاستعانة بعدد من البدلاء خلال هذه المواجهة مثل الحارس علي لطفي حيث سيشارك في التشكيل الأساسي في حين سيتواجد مصطفى شوبير على دكة البدلاء .

سيتواجد ايضا في التشكيل الأساسي الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام ومروان محسن وأكرم توفيق .

ويهدف بيتسو موسيماني من ذلك تخفيف الضغط على العناصر الأساسية ، وذلك قبل مواجهة القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز .

-ماذا عن ياسر إبراهيم ؟

يخوض الطاقم الطبي والتأهيلي بالنادي الأهلي ، محاولة قوية من أجل تجهيز ياسر إبراهيم للمشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك بعد أن اشتكى اللاعب من إجهاد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية وكان قد خرج من حسابات الجهاز الفني خلال مواجهة سيبما التنزاني .

-ماذا عن محمد شريف ؟

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي ، على مطالبة محمد شريف بالاهتمام بضربات الرأس خلال التدريبات حتى يصبح رأس حربة متكامل .

ويجيد محمد شريف اللعب بالقدمين ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي ، أن يكون محمد شريف مهاجم مميز ويجيد التعامل مع جميع الفرص  التي تتاح له في المباريات ، وينوي موسيماني تخصيص برنامج للاعب من أجل تجهيزه للتعامل مع ضربات الرأس .

-الأهلي يرفض  ثنائي الزمالك ..تعرف على السبب

رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالاتفاق مع جهاز الكرة بالقلعة الحمراء التعاقد مع بعض الصفقات من صفوف الزمالك التي تم عرضها من جانب أحد وكلاء اللاعبين .

وهناك رفض من جانب إدارة القلعة الحمراء ، للتعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى صفوف سموحة ، أو التعاقد مع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري .

ويأتي رفض إدارة الأهلي ، لفكرة التعاقد مع هذا الثنائي لتجنب الدخول في أزمات مع إدارة نادي الزمالك ، وزيادة التعصب والفتنة بين الجماهير .

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …