fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يستقر على أولى قراراته داخل الأهلي عقب الانتهاء من الراحة السلبية

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أول قراراته عقب نهاية الراحة التي يحصل عليها اللاعبين في الوقت الحالي.

 


ويحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 12 يوم عقب التعادل أمام فيوتشر إف سي بالدوري المصري، وتنتهي غدٍ الجمعة، قبل أن ينتظم اللاعبين في المران يوم السبت المقبل.

 

 


وقرر موسيماني، وضع برنامج بدني خاص من أجل تأهيل لاعبي الفريق الأحمر بعد العودة من الإجازة، مع عودة المجموعة الأساسية للمشاركة في التدريبات.

 

ومن المنتظر أن يعود بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه إلى القاهرة غدٍ الجمعة، من جنوب إفريقيا عقب الإجازة التي حصلوا عليها.

 


ويأتي قرار المدير الفني، من أجل رفع الحمل البدني للاعبي الأهلي بعد العودة من بلاده من أجل تجهيز كل اللاعبين للمشاركة في كأس الرابطة المقرر انطلاقها بدءً من يوم 13 يناير الجاري والتي يستهلها الأهلي بمواجهة فريق الجونة، في افتتاح المجموعة.

 

 

كما يسعى المدير الفني، من أجل تعويض فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون في رفع مستوى اللياقة البدنية والفنية للاعبي الأهلي، وإكسابهم حساسية المباريات قبل خوض منافسات كأس الرابطة للظهور بمستوى قوي والمنافسة مبكرا على حصد لقب البطولة.

 


وانتظم لاعبو الأهلي البدلاء في التدريبات الجماعية منذ يوم الثلاثاء الماضي، بينما ينتظم اللاعبون الأساسيون في التدريبات يوم السبت المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الجهاز الفني.

 

من ناحية أخرى، أكد الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ‏تشديد الإجراءات الاحترازية للاعبي الفريق، في ظل انتشار فيروس كورونا خلال هذا التوقيت ‏في أغلب دول العالم.‏

 

وقال أبوعبلة إن المرحلة الحالية تشهد تشديد الإجراءات الاحترازية وإجراء مسحات ‏طبية لبعض اللاعبين؛ للاطمئنان على سلامتهم بعد العودة من فترة الراحة التي منحها الجهاز ‏الفني للاعبين، في ظل توقف النشاط بسبب استعداد المنتخب للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا ‏التي تقام في الكاميرون.‏

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة قوية بشأن مواجهة الأهلي والمريخ بدوري أبطال إفريقيا والفريق السوداني يحدد ملعبه بالبطولة


وواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، حيث أدى اللاعبون تدريبات في «الجيم» ثم ‏استكملوا برنامجهم التدريبي داخل ملعب التتش.‏

 

ويغيب عن مران الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.


كما يغيب عن تدريبات الأهلي محمود متولي مدافع الفريق المتواجد حاليا في قطر للعلاج من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …