fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يستقر على استبعاد أبرز 3 عناصر أمام الوداد المغربي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، استبعاد أبرز 3 عناصر من تشكيل الفريق أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم الإثنين على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وجاء الاستبعاد من جانب المدير الفني للأهلي لعدد من اللاعبين المميزين في الفريق، وذلك بعد الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يخوضون اللقاء بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول.

وجاء الاستقرار على استبعاد محمد شريف من الخط الهجومي بشكل أساسي، بعد الاعتماد عل بيرسي تاو لاعب الفريق المميز في الخط الأمامي بشكل نهائي وذلك في إطار المساعي القوية لموسيماني على تدشين خطة متوازنة على الصعيد الفني.

ومن المقرر أن يتم الاعتماد على أحمد عبدالقادر لاعب وسط الملعب، بدلاً من محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الذي سوف يكون خارج العناصر الأساسية في الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

الوكلاء يرسمون ملامح الصفقة الأوروبية للأهلي في الصيف وموسيماني يصدر قراره

ويحتاج موسيماني إلى خدمات “عبدالقادر” بدلاً من “قفشة”، وذلك لأنه أحد الجنود المهمين في المباريات الكبرى، خاصة أنه يقوم بتحريك المياه الراكدة في خط الهجوم خلال الفترة المقبلة لما له من امكانيات مميزة على كافة الأصعدة الفنية.

ويخرج رامي ربيعة من التشكيل الأساسي للفريق، وذلك بعد تواجد ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الخط الخلفي، بجوار العديد من النجوم الآخرين المميزين، فيما يعتمد المدير الفني على الأسماء القوية المؤثرة من أجل خطف البطولة المميزة في النهائي.

ومن المتوقع أن يتواجد لاعبين في خط الوسط وعلى رأسهم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق المدافع من أجل تقديم أفضل أداء رائد وإبهار الجميع بخطف العروس الإفريقية الحادية عشر في تاريخ الأهلي.

يذكر أن الفريق يستعد بكل قوة على الصعيد البدني بتدريبات مكثفة في المغرب من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية التي من خلالها يستطيع أن يطيح بالفريق المغربي على أرضه ووسط جماهيره.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …