fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يستقر على الدفع بالموهوب الجديد أمام طلائع الجيش ويحسم مصير القوة الضاربة

لا صوت يعلو فوق مباراة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة السوبر المحلي المقررة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التفكير المبكر في المباراة المقررة الأسبوع المقبل، من أجل وضع النقاط على الحروف قبل خوض البطولات الأخرى.

 

ويستعد النادي الأهلي بكل قوة للمباراة المقبلة من أجل الوصول إلى الجاهزية التي سوف يكون عليها الفريق في الموسم الجديد.

 

ويحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مصير الصفقات الجديدة من المشاركة في المباراة الهامة والتي تمثل بطولة كبرى للفريق الأحمر لا يريد التخلي عنها.

 

ويستعد الأهلي لمباراة السوبر المقبلة وعينه على مباراة إنبي الهامة يوم السبت المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويريد النادي الأهلي السعي الجاد من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق واللاعبين بشكل عام، خاصة في ظل تعدد الخيارات للمباريات المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويخوض الأهلي مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الاستعداد المميز للمباريات المقبلة في الدوري العام، حيث تنطلق البطولة المحلية التي حصل عليها الأهلي 42 مرة يوم 25 من شهر أكتوبر المقبل.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المميزة من حيث الأداء والقوة والانطلاقة عبر الصفقات الجديدة الممثلة في لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد.

إقرأ أيضاً:

لم يغلق الباب.. تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع داهية الدوري المصري

 

واستقر موسيماني على الدفع بلويس ميكيسوني اللاعب الموهوب بشكل أساسي في مباراة الفريق للسوبر المحلي المقبلة.

ويتطلع موسيماني إلى تجهيز اللاعب على النحو الأمثل للمباراة المقبلة، خاصة لما يمثله من إضافة قوية للفريق، حيث يريد موسيماني أن يصل اللاعب إلى الجاهزية البدنية.

 

ووجه موسيماني منتصف الأسبوع الماضي إلى إعداد اللاعب بدنياً من خلال مدرب الأحمال في الفريق، بالإضافة إلى دفعه معنوياً في الجلسات التي عقدها معه مؤخراً على الصعيد الفني والنفسي.

 

من جهة أخرى، استقر موسيماني على الدفع بعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي “قفشة” ثلاثي القوة الضاربة للأهلي في المباراة بشكل رسمي.

 

ومن المقرر أن يكون للصفقات الجديدة كريم فؤاد وحسام حسن دوراً مؤثراً وهاماً في الصفوف بمباراة السوبر وكأس مصر لما لهما من تأثير قوي وجاهزية كبيرة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …