fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يستقر على الكتيبة الأساسية للأهلي أمام الرجاء المغربي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الكتيبة النهائية التي سوف يواجه بها الفريق الكروي الأول للرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي المقررة غداً الأربعاء على ملعب أحمد بن علي المونديالي في تمام السابعة مساء.

 

ويسعى موسيماني إلى حسم المباراة مبكراً من أجل الوصول إلى مرمى الرجاء المغربي، في كل مناسبة عبر الكتيبة التي اختارها المدير الفني من أجل دك حصون الخصم مبكراً، خاصة بعد التصريحات القوية من قبل الفريق الآخر ومساعيه نحو البطولة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني قرر الاعتماد على محمد شريف في الجانب الهجومي ومعه بيرسي تاو على صعيد الجناح من أجل صناعة اللعب إلى الهداف داخل الصندوق.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني أيضاً على محمد مجدي “قفشة”، وعمرو السولية وأليو ديانج في خط الوسط من أجل تأمين الجانب الدفاعي وإحداث توازن في الملعب، مع صناعة اللعب في الأمام عبر “قفشة” الخطير وصاحب الامكانيات المميزة.

 

إقرأ أيضاً:

رباعي الأهلي تحت رادار الوكلاء في السوبر الأفريقي والإدارة تتدخل بقوة لحماية اللاعبين

ويعتمد موسيماني في خط الوسط الدفاعي أيضاً على حمدي فتحي كليبرو متقدم، وخلفه بدر بانون وياسر إبراهيم في قلبي الدفاع، وذلك بعد تأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق عن الصفوف.

 

ويعاني أشرف من التواء في الركبة جعله يبتعد عن الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ويخضع للتأهيل المتواصل، بينما يجهز موسيماني الثنائي لويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر ليكونا الأوراق الرابحة في الشوط الثاني وفقاً لسير المباراة.

 

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، وأن يكون الفريق في أفضل حالاته على الصعيد الفني والبدني في ظل الاعتماد على اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب في بطولة كأس العرب.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق

 

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي “قفشة”

 

الهجوم: محمد شريف –  بيرسي تاو

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …