fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يستقر على بديل حمدي فتحي في لقاء المريخ السوداني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على بديل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الكروي الأول في لقاء الأحمر أمام المريخ السوداني.

وقرر موسيماني الاعتماد على أكرم توفيق لاعب وسط الفريق البديل لحمدي فتحي في لقاء المريخ السوداني المقرر مطلع الشهر المقبل.

ويقدم توفيق أداء طيب للغاية مع الأهلي في المباريات التي تم الاعتماد فيها عليه، حيث يتطلع إلى تثبيت أقدامه في الصفوف، من أجل الوصول إلى ثبات التشكيل.

وحدد موسيماني البدائل القوية التي سوف يعتمد عليها بدلاً من حمدي فتحي الذي أصيب في لقاء المنتخب الوطني أمام كينيا بكسر في الذراع، حيث يغيب عن الفريق لمدة تتجاوز الشهرين.

فيما يتطلع الأهلي للوقوف على مدى جاهزية أيمن أشرف النهائية بعد معاناته بإصابة في ركبة القدم وعدم قدرته على المشاركة في اللقاء الذي انتهى بهدف لكل فريق، وأسفر عن صعود الفراعنة لنهائيات الكان.

وأعلن “كاف” موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني يوم 3 أبريل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة السودانية الخرطوم.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات أحد يوم 9 أبريل القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفيما يتعلق بالمالي أليو ديانج لاعب الفريق المتواجد حاليا مع منتخب بلاده، قال عبد الحفيظ إن اللاعب سينضم إلى تدريبات الفريق بالقاهرة عقب انتهاء مشاركته بمعسكر «مالي»، على أن يرافق البعثة من القاهرة إلى السودان.

ويطير الأهلي إلى السودان؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي إلى تدريباته اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس، والتي جاءت عقب خوض مباراة ودية أمس الأول أمام فريق الشباب بالنادي.

شاهد أيضاً

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد …