fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يستقر على بديل معلول أمام المقاصة.. محبوب الأهلاوية يقود الجبهة اليسرى

عاد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.


وعقد موسيماني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.



وأنهى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، برنامجه التأهيلي والبدني خلال الفترة الماضية، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وشارك في المران الجماعي.


وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عن تفاصيل جديدة حول إصابة التونسي علي معلول، بعد شكواه من إجهاد في عضلة السمانة، ليمنحه الجهاز الفني برنامجًا بدنيًا في صالة الجيم.



وأعلن عبد الحفيظ غياب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اشتكى من آلام في الركبة، حيث من المقرر إجراء أشعة عليه لمعرفة تفاصيل الإصابة ومدة العلاج التي يحتاجها اللاعب.



موسيماني يلجأ للظهير الأيسر البديل

وأصبح من المؤكد غياب الثنائي علي معلول الظهير الأيمن، وأيمن أشرف مساك الأهلي عن مباراة مصر المقاصة غدًا الثلاثاء، ليتم اللجوء للاعب آخر.



ومن المقرر أن يدفع مدرب الأهلي بمحمود وحيد لقيادة الجبهة اليسرى للفريق الأحمر خلال مباراته غدا ضد المقاصة، على أن يتواجد على مقاعد البدلاء الصاعد محمد أشرف ليكون بديلا له.



يأتي هذا القرار في ظل غياب الثنائي الدولي علي معلول وأيمن أشرف عن مباراة الغد بسبب الإجهاد والإصابة واستبعادهما من قائمة مباراة المقاصة.

  

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضًا.. مهاجم الأهلي: موسيماني أمرنا بالرحيل إلى الخارج واستغلال الفرصة بكل قوة




وأعلن موسيماني قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة والتي ضمت كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …