fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يستقر على لاعب مفاجئ لتعويض غياب عبدالمنعم أمام وفاق سطيف

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بديل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر المدير الفني، على الدفع بخدمات أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق، في مركز قلب الدفاع بجوار ياسر إبراهيم، لتعويض غياب محمد عبدالمنعم المحتمل عن اللقاء.

وأصبحت فرصة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، صعبة في اللحاق بالمباراة، بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي الأخير، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرى موسيماني، أن أيمن أشرف هو اللاعب القادر على تعويض غياب كامبوس المحتمل خلال المباراة المرتقبة، والتي يسعى فيها الفريق لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري بالجزائر.

شاهد أيضاً

خطوة قوية لتدعيم الدفاع.. الأهلي يحصل على توقيع إياد العسقلاني لمدة 5 سنوات

حصل النادي الأهلي على توقيع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي لمدة 5 سنوات، لتدعيم …