fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يسعى لإنهاء الأزمة قبل مواجهة الزمالك وكارتيرون يقلل من أهمية القمة

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من الجلسات الحاسمة مع الجهاز المعاون للفريق الكروي الأول لكرة القدم، في ظل البحث عن ملف القمة الجديد.

 

وأوضح الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن اللاعبين يرغبون في الوصول إلى شباك الزمالك في أكثر من مناسبة، بينما يعكف بيتسو موسيماني على دراسة كافة اللاعبين والتوليفة التي سوف يعتمد عليها أمام الزمالك.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني مازال يفكر في الاستعانة بعدد من اللاعبين الآخرين بعيداً عن التشكيل الأساسي الذي اعتمد عليه في المباريات السابقة.

 

وشدد المصدر، على أن المدير الفني للقلعة الحمراء يستهدف اللاعبين المميزين أصحاب الثقات والخبرات السابقة في مباريات القمة وعلى رأسهم محمد شريف للدفع به بشكل أساسي.

 

ويريد موسيماني البحث عن ثغرة في الفيديوهات التي يشاهدها بشكل مكثف للاعبي الزمالك، من أجل الوصول من خلالها إلى المرمى ووضع الخطة الفنية المحكمة والتي تؤهله إلى الفوز على الفريق الأحمر.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب صاحب الأداء المميز في التدريبات الأخيرة لمباراة القمة هو الذي سيفرض وجوده على المدير الفني في التشكيل الأساسي للمباراة المهمة.

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يستفز موهوب الأهلي وينتقد المدير الفني قبل القمة بساعات

وشدد المصدر على أن اللاعبين أصحاب الأداء المميز سوف يفرضون كلمتهم على المدير الفني قبل المباراة، وأن التشكيل الأساسي لم يتم الاستقرار عليه حتى الفترة الحالية.

 

من جانبه، يسعى كارتيرون المدير الفني للزمالك إلى أن يتعامل اللاعبين مع مباراة القمة بدون أية مشاكل على الإطلاق، وأن يكثفوا من تدريباتهم، ويتعاملوا مع المباراة كأنها مباراة عادية.

 

ويرى كارتيرون أن الشحن الزيادة عن الحد للاعبي الزمالك خلال الفترة الحالية التي يرى فيها أنها يتألقون بشدة سوف يساهم بنتائج عكسية غير مرضية على الصعيد الفني والبدني للاعبين.

 

وشدد المدير الفني للقلعة البيضاء للجهاز المعاون، على ضرورة تجهيز اللاعبين على الصعيد الفني والنفسي أيضاً بدون أية عصبية مفرطة أو شحن على الإطلاق، لضمان الخروج بنتيجة إيجابية.

 

من جانبه، قال مجدى عبد الغنى انه لا صحة لما يتردد خلال الساعات الاخيرة عن تعيين ابراهيم نور الدين للمباراة رغم أنه كان مرشحا بقوة، لافتاً إلى أن محمد عادل هو الأقرب لإدارة مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام المقررة مساء الجمعة.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …