fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يشعلها بـ4 قرارات قوية قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية لمسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل.

ويطمح المارد الأحمر لتحقيق الفوز وذلك من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز وعدم التفريط في النقاط.

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، على اعتماد بعض القرارات الفنية الهامة قبل لقاء الإسماعيلي.



واستقر بيتسو موسيماني على خطوة مشاركة بدر بانون في الخط الخلفي خلال الفترة المقبلة وذلك على حساب ياسر إبراهيم.


في الوقت الذي استقر خلاله المدير الفني على مشاركة محمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة وذلك بعد أن ظهر بشكل مميز مع الفريق في مواجهة الحرس الوطني.


وهناك اتجاه من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء، على استمرار تجميد طاهر محمد طاهر وذلك لحين عودته إلى مستواه الفني المعروف، خاصة أن الفريق سوف يمتلك القدرة على الدفع بالصفقات الجديدة في مواجهة الإسماعيلي مثل بيرسي  تاو ولويس ميكيسوني.

رابع قرارات بيتسو موسيماني تمثلت في الابقاء على محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح، بعد أن ظهر بشكل مميز من الناحية الفنية والتهديفية خلال لقاء الإسماعيلي وعلى هذا سوف يبقى حسام حسن على دكة البدلاء.

 

تابع ايضا..

في أقل من 24 ساعة.. الاهلي يوجه 3 ضربات محبطة إلى الزمالك

 

 


-نجم الأهلي السابق يوجه نصيحة ذهبية إلى بواليا.. ويتحدث عن تألق كهربا

أكد مجدي طلبة لاعب النادي الأهلي  السابق ومنتخب مصر، أن فريق الأهلي قد ظهر بشكل جيد خلال مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر التي انتهت بفوزه بنتيجة 6/1.

وقال مجدي طلبه في تصريحات تليفزيونية “يحسب لفريق النادي الأهلي، اظهار الشراسة الهجومية خلال اللقاء والتحرك بشكل جيد في الملعب، ولكن هناك ايضا بعض الأخطاء التي كشفتها المواجهة، وأرى أن هناك مشكلة في خط دفاع القلعة الحمراء حيث تظهر بعض الثغرات، كما وقع الفريق الأحمر في مصيدة التسلل خلال أكثر من موقف خلال اللقاء”.

وتحدث عن محمود كهربا قائلا “ظهر بشكل رائع حيث تطور من الناحية الفنية والبدنية والسلوكية، وتطورت شخصيته ايضا مع الفريق، وأصبح عنصر مؤثر بشكل قوي، واحذر موسيماني من تكرار سيناريو والتر بواليا من خلال الدفاع بالصفقات الجديدة دون منحها وقت للتأقلم والانسجام بالقميص الأحمر، ولذلك عليه منح الفرصة للصفقات الجديدة بشكل تدريجي”.

واختتم “الدوري في الموسم الجديد سيكون في غاية الصعوبة خاصة بعد الصفقات القوية التي ابرمتها الأندية الصاعدة مثل فاركو وفيوتشر إف سي، من خلال ضم عناصر تمتلك الخبرة والامكانيات الفنية المميزة وذلك لضمان البقاء في الدوري وايضا تقديم عروض مميزة”.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …