fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يشعلها ويعلن قراره النهائي بشأن مهاجم الأهلي!!

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قراراً من العيار الثقيل بشأن مستقبل مهاجمي الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، والحساسة التي يستهدف فيها الاستحواذ على كافة البطولات المحلية والإفريقية.

واتخذ موسيماني قراراً من العيار الثقيل برفض رحيل أي مهاجم خلال الفترة القادمة، وتحديداً بعدما قدم أكثر من عرض لمروان محسن مهاجم الفريق بشأن رحيله بشكل مؤقت لمدة عام واحد، ليرفض القرار ويبلغ لجنة التخطيط بالإبقاء على اللاعب.

قرار نهائي

وأبلغ المدير الفني للنادي الأهلي، لجنة التخطيط بأن القرار النهائي هو عدم رحيل مروان من صفوف القلعة الحمراء، وأنه في حاجة ماسة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أنه لن يتخلى عن أي لاعب لا يوجد له بدائل تم الحصول عليها من الخارج.

وكان يتطلع المدير الفني إلى الحصول على مهاجم إفريقي له مميزات خاصة، ولكن حتى الآن لم يرتق الأمر سوى عن مفاوضات مع عدد من المهاجمين الأفارقة الذين تمسكت أنديتهم بخدماتهم، وعلى رأسهم خاما بيليات ولويس ميكسوني وجاكسون موليكا، وشالوليلي.

المهاجم الآخر

وعلى صعيد متصل، شدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لن يترك والتر بواليا آخر المنضمين إلى صفوف القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه اتفق مع الجهاز المعاون على منح اللاعبين التدوير اللازم من أجل الحفاظ على جاهزيتهم في المباريات المقبلة.

وأوضح موسيماني، أنه سوف يمنح كل اللاعبين فرص جديدة من أجل إثبات جدارتهم، وأنه بات من الصعب تثبيت التشكيل في ظل ضغوط المباريات، خاصة في الجانب الأمامي، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً، وأبرزها جونيور أجايي الذي كان يتطلع أن يكون أحد الفرسان الأساسيين في القلعة الحمراء.

واقترب موسيماني من الاستقرار على خوض مباراة النصر في كأس مصر الأربعاء المقبل، باللاعبين البدائل الذين سوف يكون لهم دوراً هاماً مع الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى الآخرين الذين يتطلعون إلى إثبات جدارتهم، وعلى رأسهم أكرم توفيق وناصر ماهر، وصلاح محسن.

ويتطلع ناصر ماهر إلى المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، من أجل أن يتمكن من المشاركة مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم في أولمبياد طوكيو التي قاربت على البدء.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …