fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يشعلها ويكشف عن أول ٣ قرارات نارية قبل مواجهة الهلال على برونزية المونديال

ضرب فريق تشيلسي موعدًا لمواجهة بالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية السبت القادم، بعد الفوز على بصعوبة على حساب نظيره الهلال السعودي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس العالم للأندية.


وسجل هدف تشيلسي الوحيد في المباراة لاعبه البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 32.



وخسر الأهلي أمام نظيره فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليتأهل لنهائي البطولة ويلاقي تشيلسي بطل أوروبا.



ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام الهلال، يوم السبت المقبل الموافق 12 فبراير، لتحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة والمتوج بالميدالية البرونزية.




أول 3 قرارات من موسيماني

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي تابع مباراة الهلال وتشيلسي، لقياس نقاط القوة والضعف في الفريق السعودي بطل آسيا.




ويحاول موسيماني الوقوف على خطة معينة من أجل الفوز على الهلال والحصول على الميدالية البرونزية والصعود لمنصات التتويج لإرضاء جماهير الأهلي بعد فشل التأهل لنهائي المونديال.




وينوي موسيماني إشراك بعض العناصر في التشكيلة الأساسية أمام الهلال، بسبب عدم رضاءه عن المستوى الذي قدموه بعض اللاعبين في مباراة بالميراس والخسارة بهدفين من أخطاء دفاعية فادحة.




ومن المتوقع أن يقوم موسيماني بتعديل في تشكيلة الفريق مع الإلتزام بالخطة التي يخوض بها المباراة 3/4/3، حيث من المتوقع أن يشارك محمد شريف في مركز الهجوم بدلًا من طاهر محمد طاهر.




كما ينوي موسيماني الدفع بمحمد عبد المنعم في مركز المدافع بدلًا من أيمن أشرف الذي يغيب عن المباراة لطرده في المباراة الماضية أمام بالميراس.


كما يلعب أحمد عبد القادر في مركز صناعة اللعب وسط الملعب مكان محمد مجدي أفشة الذي سيغيب أيضًأ لتراكم البطاقات الصفراء من مباراتي مونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي.


وقد يكون التشكيل المتوقع لفريق الأهلي مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- ياسر ابراهيم – رامي ربيعة

خط الوسط: علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد هاني.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …