fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يصدم لاعب الأهلي قبل مواجهة الحرس الوطني ويرفض طلبه بدون تفاوض

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب نجم الفريق الأول، قبل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل منهما.

 

وكان محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق، طالب الجهاز الفني بمد إجازته حتى نهاية الأسبوع الجاري، خاصةً أنه دخل عش الزوجية منذ أيام قليلة.

 

ورفض المدير الفني، طلب اللاعب وطالبه بالتواجد في المران الجماعي مساء اليوم، عقب حصوله على 5 أيام راحة، وأن الفريق ينتظر مباراة قوية لا تقبل الغيابات.

 

وتخلف قفشة عن مباراة الذهاب بسبب حصوله على إذن من الجهاز الفني، بعقد حفل زفافه والذي أتمه نهاية الأسبوع الماضي.


ويغيب عن الأهلي عدة أسماء، أبرزها صلاح محسن وحسين الشحات بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم قبل مباراة الذهاب.

 

كما يفتقد الجهاز الفني خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد سقوطه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مفاجأة| موسيماني يستبعد ثلاثي الأهلي الأساسي أمام بطل النيجر ويُعيد الساحر للمشاركة

فيما لا تشارك الصفقات الجديدة وهي بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر، بسبب عدم قيدهم إفريقيًا على أن يتم قيدهم حال تأهل الفريق لدور المجموعات.

 

الأهلي تعادل أمام بطل النيجر بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

 

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب العودة من النيجر من أجل التقاط الأنفاس بسبب مدة طول السفر.

 

ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ويحتاج المارد الأحمر في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …