fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يضرب المتخاذلين بقوة ويلهب حماس نجم الوسط بالجوكر البديل

عقد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أكثر من جلسة مع لاعب الفريق الكروي الأول المستبعد من أجل إيفاده بالعديد من التعليمات المقرر أن تكون فأل طيب لعودة الحميدة والأساسية إلى الملاعب.

 

وقام موسيماني بمنح محمد محمود لاعب وسط الفريق الفرصة مرة أخرى من أجل الظهور المميز في صفوف الفريق الكروي الأول للتواجد على الصعيد الفني المميز خلال الفترة المقبلة.

 

وقدم محمود أداء متميز للغاية مع النادي الأهلي في المشاركة التي قام بها أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام والتي إنتهت بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في البطولة المحلية.

 

واستطاع لاعب وسط الفريق أن يحوّل المباراة من حيث الأداء بالظهور المميز وصناعة اللعب والتواجد في الأماكن المميزة، بالإضافة إلى التسبب في ركلة جزاء صحيحة كانت سبباً التعادل أمام الفريق العنيد.

 

وقام موسيماني بإشعال حماس محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الذي حل مكانه مؤخراً أحمد حمدي عبدالقادر المتألق في خط الوسط، وذلك من أجل استعادة قفشة إلى مستواه المعهود وتقديم أفضل المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

بعد استغناء موسيماني الرسمي.. الأهلي يفتح المزاد على بيع نجم الفريق

 

وتراجع مستوى “قفشة” بشكل كبير للغاية، وذلك بعد عدم الاعتماد على خدماته مؤخراً، بينما لم يكن في كامل الحالة الفنية والتركيز الذي عهدته عليه الجماهير مؤخراً، ولم يكن على نفس الحالة السابقة.

 

وشدد موسيماني على ضرورة استعادة اللاعب إلى مكانته المميزة من أجل أن يكون له دوراً أساسياً مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الحساسة والهامة المقبلة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

 

وأبدى محمود سعادته الكبرى بالجلسات التي عقدها معه موسيماني، حيث وعد الأخير نجم الفريق بأن يكون له دوراً مميزاً، إذا حافظ على معدل لياقته البدنية، وجاهزيته الفنية والذهنية التي تظهر في التدريبات التي يخوضها مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وينوي موسيماني منح محمود الفرصة القوية على الصعيد المحلي من أجل استعادة مستواه وحساسية الكرة من جهة، ومن أجل أن يكون أحد الأطراف المؤثرة بقوة على “قفشة” لاستعادة مستواه الفني خلال الفترة الجارية، والتي يعكف فيها على تجهيز كل اللاعبين الأساسيين والبدائل.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …