fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يضع حل سحري للتخلص من صداع رأسه داخل الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق ضد وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري بالجزائر.

ويدرس المدير الفني، الدفع بخدمات أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق، في مركز قلب الدفاع بجوار ياسر إبراهيم، لتعويض غياب محمد عبدالمنعم المحتمل عن اللقاء.

ولا زال الجهاز الفني للفريق، يترقب موقف كامبوس من المباراة، حيث يعاني من إصابة تعرض لها مؤخرًا، إلا أن موسيماني بات مُقتنع بوجود أشرف لتعويض غيابه.

وخاض المارد الأحمر، مرانه اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث ركز الجهاز الفني للأهلي على إعداد اللاعبين للمباراة، حيث اشتمل المران على العديد من الفقرات البدنية والخططية في إطار البرنامج الخاص بتجهيز الجميع للمواجهة المرتقبة.

وتحوم الشكوك حول موقف محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، ومدى جاهزيته للحاق بالمباراة المرتقبة، بعد إصابته التي تعرض لها مؤخرًا.

إقرأ أيضًا:

معلول كلمة السر.. جلسة رباعية داخل الأهلي وغضب الجماهير يظهر بغرفة الملابس قبل نصف نهائي الأبطال

وتعرض كامبوس، للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وباتت فرصة اللاعب في اللحاق بالمباراة صعبة، في ظل عدم استجابته للعلاج بشكل سريع، إلا أنه من المقرر إلى أن يخضع لفحص طبي أخير لحسم موقفه.

ويشرف الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على الفحص الطبي للاعب غدٍ الجمعة، من أجل تحديد الموقف النهائي.

وتحسم نتيجة الأشعة موقف المدافع الدولي، من اللحاق بمباراة وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسقط المارد الأحمر، مؤخرًا في فخ التعادل الإيجابي ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر، مباراة وفاق سطيف الجزائري، وهو عينه على تحقيق نتيجة جيدة في القاهرة، قبل السفر إلى الجزائر وخوض مباراة الإياب يوم 14 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …