fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يطالب الخطيب بالمهمة المستحيلة وبيبو يؤكد له صعوبة تنفيذ الأمر

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بعد طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عدم تفعيل إعارة لاعبه بالصيف الجاري.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن بيتسو موسيماني المدير الفني، طالب إدارة ناديه بعدم تفعيل اتفاق إعارة محمد عبدالمنعم كامبوس مدافع الفريق إلى فيوتشر إف سي، خلال الميركاتو الصيفي.

 

وأضاف: “موسيماني طالب تدعيم مركز الدفاع، حيث اقترح بقاء محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، رغم توقيعه لنادي فيوتشر إف سي بعد موافقته من قبل على رحيل اللاعب”.

 

وتابع: “محمود الخطيب رئيس النادي رفض طلب موسيماني بعودة محمد عبد المنعم على خلفية توقيع اللاعب على عقود انضمامه لنادي فيوتشر إف سي بشكل رسمي”.

 

وكان مسؤولي إدارة نادي فيوتشر إف سي توصلوا لاتفاق نهائي مع النادي الأهلي، للحصول على توقيع عبدالمنعم لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

واتفق الطرفان على رحيل عبدالمنعم كامبوس، إلى الفريق الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

ووافق موسيماني على رحيل كامبوس، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الخروج مجددًا من أجل الحصول على فرصة المشاركة بعد نهاية إعارته إلى سموحة بالموسم الماضي.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس التراجع عن فكرة رحيل كامبوس في الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن رغبة اللاعب حالت دون بقائه.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتلقى خطاب بموعد مباراة جانديرميه ناسيونال النيجري ونكشف موقف قناة النادي من نقل اللقاء

وكان محمد عبدالمنعم كامبوس مدافع الفريق، قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال الموسم الجديد، قبل أن تتحول وجهته إلى فيوتشر إف سي بصورة رسمية.


وكان نادي فيوتشر إف سي نجح في التوصل إلى اتفاق مع المارد الأحمر من أجل الحصول على توقيع محمد عبدالمنعم “كامبوس”، بالموسم الجديد.


وأبدى سموحة رغبته في استعارة اللاعب مرة أخرى بناءً على طلب احمد سامي المدير الفني، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …