fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

موسيماني يطلب 4 صفقات في الأهلي ويحتكر الصفقة الخامسة لنفسه رسمياً

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الكشف عن الصفقات التي يرغب في الحصول عليها لصفوف القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد التعرف على كافة الصفقات المطروحة خلال الفترة الجارية لحسمها في الصيف.

 

ويستغل موسيماني الفترة الجارية لتأهيل اللاعبين المصابين، بالإضافة إلى دعم اللاعبين الآخرين على الصعيد النفسي، وذلك حتى الخلاص من مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمقررة الثلاثاء المقبل في إياب السنغال بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

 

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي لمصدر وثيق الصلة لموقع Ahly News أنه استقر على ضم ظهير أيسر بعد اقتراب رحيل محمود وحيد ظهير أيسر الفريق البديل للتونسي علي معلول صاحب الأداء المميز.

 

واعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين الآخرين في الجانب الأيسر، وقت إصابة اللاعب على الصعيد البدني، وقرر الاعتماد على أيمن أشرف بديلاً لمعلول في الأوقات الحرجة، بالإضافة إلى اقتراب رحيل ظهير الفريق الأيسر البديل محمود وحيد.

 

إقرأ أيضاً:

شبيه “عبد الله السعيد” الأوروبي يطلب الانتقال إلى الأهلي رسمياً.. تفاصيل مهمة

 

وقرر المدير الفني أيضاً استقدام لاعب جديد في خط الوسط المدافع، ومهاجم من العيار الثقيل إذا تم رحيل أي من المهاجمين خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى حارس مرمى مميز يضيف إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني.

 

ويرغب موسيماني أن يقدم أفضل أداء للفريق الكروي الأول، بينما يتطلع الفريق إلى استعادة كل قواه على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل الفريق يحصل على كل الدعم المميز.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أنه يرغب في استقدام حارس جيد للصفوف بديلاً لعلي لطفي الذي اقترب رحيله عن الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر، أن موسيماني قرر احتكار اختيار الصفقة الخامسة لنفسه من أجل الاستقرار عليها في الوقت الحاسم منفرداً بالقرار مع لجنة الكرة فقط، وذلك في المرحلة الأخيرة قبل إغلاق الانتقالات الصيفية المقرر أن تنطلق خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى أن يكون على قدر القوة الكبرى التي ظهر عليها في المواسم الماضية من أجل الوصول إلى البطولات على الصعيد المحلي، والظهور المميز في كأس العالم للأندية في كل نسخة.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …