fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يطلق تحذير أخير لنجم الأهلي.. الالتزام وإلا الرحيل فوراً!

أطلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً جديداً وتحذيراً أخيراً للاعب النادي الأهلي الموهوب وصاحب اللمسات المميزة في الصفوف الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

 

وناشد موسيماني كافة اللاعبين، الالتزام على الصعيد الفني والبدني وخاصة البدني، واحترام الميزان أثناء فترة الراحة السلبية التي منحها إلى اللاعبين والتي وصلت إلى 8 أيام كاملة بعد لقاء المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحثّ المدير الفني للقلعة الحمراء، اللاعبين أن يكونوا على قدر المسئولية الفنية الموكلة إليهم، خاصة في ظل ضغط المباريات المقبلة، مشدداً على اللاعبين الذين لم ينضموا إلى صفوف المنتخب الوطني الأول أن يكونوا على قدر حملهم القميص الأحمر والمسئولية الملقاه على عاتقهم.

 

ويرغب موسيماني في مراقبة اللاعبين الذين قد تزداد أوزانهم خلال التوقف، وعلى رأسهم لويس ميكيسوني الذي حذّره موسيماني في وقت سابق من هذه الزيادة التي تؤثر على تواجده في الملعب مع الفريق الكروي الأول.

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يتم مراقبة ميكيسوني عبر مدرب الأحمال الذي يشرف ويتابع كل نظام لكل لاعب على حدا من أجل الوصول للمستوى المرغوب فيه على الصعيد الفني والبدني.

 

إقرأ أيضاً:

ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحظى بكل البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي، في الوقت الذي يريد الحفاظ على كل الجاهزية البدنية في وقت توقف الفريق فيه للراحة السلبية خوفاً من الإجهاد العضلي.

 

وضربت الإصابات لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بكل قوة، وعلى رأسهم أيمن أشرف، بالإضافة إلى صلاح محسن، وبدر بانون، وغيرهم من اللاعبين الذين يتطلعون إلى العودة مرة أخرى إلى المستوى الأفضل بدنياً.

 

ويعاني محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي من التجاهل الفني أيضاً على غرار حسام حسن الذي يسعى إلى التواجد المميز في الفريق خلال الفترة المقبلة والاعتماد على خدماته المميزة في الفريق بعد الارتكان على دكة البدلاء والاعتماد عليه في الأوقات الحرجة.

 

ويرغب موسيماني أن يكون اللاعبين دائماً في حالة جاهزية للمشاركة على الصعيد الفني والبدني في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة أثناء ضغط المباريات محلياً وإفريقيا.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …