fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يطلق تصريح مُثير عن أرقامه مع الأهلي: لم أحقق أي شئ بعد

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث عن أرقامه مع الفريق منذ توليه المسئولية الفنية.

 

وقاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى النادى الأهلى في 70 مباراة في جميع المسابقات، حقق الفوز في 50 مباراة وتعادل في 15 مواجهة وخسر 5 لقاءات فقط، محققا 5 بطولات هي دورى أبطال أفريقيا “مرتين”، السوبر الأفريقي، كأس مصر، الدورى المصرى، وخسر لقبين فقط هما الدورى والسوبر المحلى.


ويعد اللقبين الأغلى في تاريخ المدير الفني الجنوب إفريقي مع القلعة الحمراء، هو التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، على حساب الزمالك الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف وحيد بالقاهرة وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ويتولى المدير الفني الجنوب إفريقي تدريب الفريق، منذ ما يقرب من عام وأقل من شهر، نجح خلالها في كتابة تاريخ داخل القلعة الحمراء.

 


وكتب موسيمانى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تعليقا على الأرقام التي حققها: “لا يزال هناك مجال كبير للتحسين وسنبذل قصارى جهدنا هذا الموسم”.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، يوم الإثنين المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

 


وحقق الأهلي فوز بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، في الشوط الثاني، ليقود فريقه نحو فوز جديد بالمسابقة.

 

من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

تغيير مفاجئ في تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة.. موسيماني يدفع بعنصر جديد بسبب حمدي فتحي


جاء ذلك، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز بهدف دون رد ضد المقاولون العرب، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

واستطاع الأهلي بهذا الفوز أن يرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن بيراميدز سبورت، صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، على ملعب الأخير يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …