fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

موسيماني يطمئن على الصف الثاني قبل السوبر بالتعادل الإيجابي مع الجيش

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراته الودية أمام طلائع الجيش بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد الرياضة العسكري.

 

بدأت المباراة بحافزية كبيرة من قبل النادي الأهلي للوصول إلى المرمى بأسرع ما يمكن، انطلق الشحات وبيرسي تاو في الأمام من أجل قيادة الغزوات الهجومية.

 

بدأت المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد هاني

خط الوسط: حسين الشحات وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل

خط الهجوم: بيرسي تاو

 

حاول بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تجربة أكثر من لاعب على الصعيد الأساسي، وأبرزهم طاهر طاهر وكريم فؤاد ورامي ربيعة من أجل التجهيز لموقعة السوبر أمام الرجاء المغربي.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتلقى 3 صدمات مدوية عقب التعادل أمام الجيش وديًا

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري يوم الأربعاء المقبل في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في ثاني الوديات الاستعدادية لمباراة الفريق أمام الرجاء المغربي.

 

سعى اللاعبين إلى السيطرة على مجريات المباراة، بينما وجه موسيماني الجميع بضرورة التسديد من أمام منطقة الجزاء، من أجل الانطلاق الجيد والجرأة على المرمى.

 

ظهر لاعبينا لبعضهم البعض، بينما كانت الدفاعات الخاصة بالفريق الخصم على أكل وجه، فيما سعى الجميع إلى السيطرة على وسط الملعب ولكن الكرة كانت سريعة من الخلف للأمام.

 

وانتهى الشوط الأول بالتأخر بهدف دون رد لصالح طلائع الجيش، وعادل رامي ربيعة النتيجة بإحراز هدف التعادل من رأسية رائعة وضعها في الشباك، ليؤكد جاهزيته لأن يكون بديلاً رائعاً في الصفوف الحمراء.

 

وكان ربيعة قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خارج الفريق، ولكن الأداء القوي والبسالة الدائمة من اللاعب في أرضية الميدان وفي التدريبات، جعلت الجهاز الفني يغير وجهة نظره في رحيله.

 

ويسعى اللاعب صاحب الأداء المميز إلى إثبات جدارته حتى يعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث خطط اللاعب للبقاء في الصفوف الحمراء وعدم الرحيل لأي من الفرق الأخرى.

 

إجمالاً، اطمئن موسيماني على البدلاء، بعد الأداء الحماسي القوي، أمام فريق كبير مثل طلائع الجيش يمتلك إمكانيات قوية ومقومات مميزة على الصعيد البدني والفني.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …