fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

موسيماني يظهر قبل مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري بسبب مدرب صربي..ماذا حدث؟

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة وخاصةً محبي الكرة الإفريقية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الفريق التونسي في التأهل إلى دور الـ32 بعد الفوز على الجيش الرواندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين بالدور التمهيدي للمسابقة الإفريقية ليضرب موعداً مع النادي الأهلي وصيف البطولة بالنسخة الماضية.

ويلتقي النادي الأهلي أمام الفريق التونسي بعقر داره في مباراة الذهاب في دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل،على أن تٌقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

مدرب يعرف الأهلي ويٌهزمه موسيماني

يتولى تدريب الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد المنستيري المدير الفني الصربي داركو نوفيتش والذي التقي أمام النادي الأهلي في الموسم الماضي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عندما كان مدرباً لوفاق سطيف الجزائري.

ونجح المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حينها في تحقيق الفوز على فريق وفاق سطيف بقيادة مدربه الصربي بخمسة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما حرص نوفيتش على تقديم لافتة طيبة تجاه القلعة الحمراء أثناء التوجه لغرف خلع ملابس اللاعبين موجهاً لهم التحية والمباركة على الانتصار.

الأهلي يٌعلن قائمته الإفريقية

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الحالي قد أعلن عن قائمة المارد الأحمر الإفريقية وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

في الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

وتم استبعاد محمود عبد المنعم كهربا بسبب إيقافه من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” نتيجة أزمته مع نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

الخير جااااي.. فيفا يمنح الأهلي 9 ملايين دولار ويشعل جميع الملفات

يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مقبل على تاريخ جديد، وتحقيق العديد من الإنجازات، …