fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يعاني.. لجنة التخطيط تضع المدير الفني في حيرة كبيرة بعد الاستقرار على الداهية الإفريقي المنضم إلى صفوف الأهلي

سادت حالة من الاضطراب والجدل داخل صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق بشأن محترفو الفريق.

وعرضت لجنة التخطيط على المدير الفني الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب من أجل انضمام لاعب جديد في صفوف الهجوم، وذلك بعد انطلاق أمير توفيق مدير التعاقدات بشأن الحصول على لاعبين في الخط الأمامي وهو ما كان يطلبه المدير الفني في أكثر من مناسبة.

تخيير أصعب

وقامت لجنة التخطيط بتخيير موسيماني بين الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب، وتحديداً الثنائي أليو ديانج ووالتر بواليا، رغم أن الثنائي يجمعان بين القوة والإجادة في الملعب، وتمسك موسيماني بأليو ديانج الذي يقدم أداء طيب في خط الوسط.

وعلى صعيد آخر، اقترح الجهاز المعاون إعارة والتر بواليا من أجل استمرار علي معلول وجونيور أجايي، في الصفوف، خاصة أن بواليا لم يقدم الأداء المنتظر منه حتى الآن في الصفوف، ولم يندمج مع اللاعبين في الخط الأمامي، رغم وعود الخطيب بأنه مستمر حتى نهاية الموسم بدون أي مساس به، وذلك من أجل فرض مزيداً من التركيز عليه.

كلام جديد

وساد الاضطراب كافة الأنحاء في المناقشة، وسط اقتراب المدير الفني من الاستغناء عن أليو ديانج، بدافع وجود العديد من البدائل للاعب في خط الوسط، بالإضافة إلى حاجة المدير الفني إلى بواليا كبديل في المباريات الهامة التي تحتاج إلى القوة والسرعة.

وأوضح المدير الفني أنه يتطلع إلى الجاهزية الكبرى من أجل الثبات على التشكيل، والوصول إلى اللاعبين الذين يحرزون الأهداف في الأوقات الصعبة، دون إهدار، وعلى رأسهم محمد شريف الذي تألق مؤخراً في الصفوف على الصعيد المحلي والإفريقي.

استقرار مؤجل

ومن المقرر أن يستقر موسيماني بصحبة الجهاز المعاون ولجنة التخطيط على اللاعب الذي سيتم الإطاحة به من الفريق من أجل استقدام مهاجم آخر يمتلك مميزات جيدة.

وأجل موسيماني الاستقرار لحين الحصول على موافقة اللاعب القادم للفريق، في ظل اقتراب شالوليلي لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، وصاحب المميزات الرائعة من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد فتح أمير توفيق مدير التعاقدات باب المفاوضات مع الفريق الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …