fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يعتمد على الثنائي الأخطر ويقبل تحدي جماهير الأهلي.. تابع التفاصيل

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قبول تحدي جماهير النادي الأهلي الذين طالبوه مراراً وتكراراً باستعدال طريقة اللعب، والاعتماد على الثنائي الخطير في الخط الأمامي.

واتخذ موسيماني قراره بالاعتماد على بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر في الخط الأمامي للفريق، مع استعدال طريقة اللعب إلى (4-2-2-2) أمام وفاق سطيف الجزائري في المباراة المقررة بين الطرفين مساء اليوم.

ويخوض الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، محملاً بآمال كبيرة وأمنيات رائدة للحصول على التفوق الشديد أمام الوفاق الجزائري الذي يخوض المباراة ويسعى للخروج بأقل الخسائر أمام الأهلي لحين مباراة العودة.

ويضع المدير الفني فتحي وديانج في خط الوسط، وذلك من أجل الاعتماد على الثنائي المميز في الخط الخلفي، والوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة، من أجل ضمان التميز والإجادة.

ويدرس موسيماني قبول المغامرة بالاعتماد على الشحات وطاهر في مركز الجناحين، بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط الذين يتطلعون إلى التواجد بشكل مؤثر بجوار ديانج وحمدي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يجد ضالته في النجم الجديد بعد اقتراب رحيل الدبابة إلى الخارج!

ويعتمد المدير الفني الجنوب إفريقي في خط الهجوم على بيرسي تاو من أجل البسالة والإقدام على المرمى، بعد التعليمات التي قرر أن تكون شاملة على كافة الأصعدة الخاصة بالانطلاق والتحرر من الرقابة وبحث إحراز الأهداف بشكل مؤثر.

ويرغب موسيماني في اتخاذ كافة الأمور الكاملة والخاصة ببحث مشاورات الاعتماد على شريف وبيرسي تاو بجوار بعضهما البعض، وذلك هي وجهة نظر الجهاز المعاون بقيادة سامي قمصان المدرب العام.

ويريد المدير الفني، أن يقوم بعدد من الأمور الهامة التي تصب في صالح الفريق من حيث الانطلاق والتوغل في الأمام من أجل الاختراق والوصول إلى عمق الفريق الخصم بهدف التهديف المبكر، مع الاعتماد على خطة متوازنة في ظل غياب عمرو السولية.

ويغيب السولية عن مباراة الذهاب والإياب بسبب الإصابة التي لحقت به، وحذرّ طبيب الفريق من المجازفة بإشراكه في أرضية الملعب خلال الفترة المقبلة، حيث يحتاج إلى المتابعة والتدريبات الخفيفة لما يتخطى الأسبوع.

وكان الاستقرار الكبير من قبل الجهاز المعاون على الخط الخلفي والذي يمثله محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …