fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يعطي الضوء الأخضر لرحيل البديل الأوحد.. ويطالب بنجم جديد رسمياً

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي رغبته في رحيل أحد اللاعبين الذين لم يعد لهم مكاناً في الصفوف، ورغم أنه البديل الأوحد حالياً، إلا أن المدير الفني يرى في رحيله استفادة للفريق.

 

 

ويتطلع موسيماني إحلال وتجديد بعض المراكز بكل قوة وذلك من أجل الوصول إلى المستوى اللائق الذي يؤهل الفريق للاستفاقة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخشية من أن تكون الإصابات العائق أمام اللاعبين في تحقيق الهدف الأعظم.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرغب في رحيل محمود وحيد بعيداً عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، وأنه يريد أن يكون هناك لاعباً بديلاً مع الفريق الأحمر لتعويض غياب أو إصابة التونسي علي معلول في أي وقت.

 

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يرغب في الحصول على لاعب جديد يكون بديلاً للتونسي المميز علي معلول ظهير الفريق الكروي الأول، حال إصابته مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية، خاصة أنه العمود الرئيسي الوحيد في الجبهة اليسرى.

 

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: العالمي يطلب ضم الشناوي بـ40 مليون جنيه في الموسم.. ومدافع بيراميدز بالأحمر

 

 

ويعتمد الجنوب إفريقي على أيمن أشرف حال إصابة أو ابتعاد معلول عن المباريات، لا سيما أنه يرغب في الحصول على لاعب جديد بديل بعيداً عن محمود وحيد الذي قرر أن يكون بعيداً عن توليفة اللاعبين الذين سوف يستكملون المهمة مع النادي الأهلي.

 

 

وقرر موسيماني أن يرحل وحيد عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن يبتعد عن المشاركة في المباريات، نظراً لعدم وصول اللاعب إلى الحالة الفنية الجيدة التي تكفل له أن يكون بديلاً لمعلول.

 

 

ويعاني محمود وحيد منذ انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من مصر المقاصة من الابتعاد وعدم الاعتماد على خدماته مع الفريق الأحمر بشكل أساسي، ما تسبب في تراجع مستوى اللاعب المميز في الصفوف الحمراء عما كان عليه سابقاً.

 

 

ويخشى موسيماني أن يصاب معلول خلال الفترة الجارية، ما يجعله أمام خيار وحيد وهو أن يلعب بظهير آخر أو يضطر إلى الاعتماد على وحيد بدون اقتناع، نظراً لأن أيمن أشرف الذي خضع إلى حقن الركبة لم يعود بنسبة 100%.

 

 

 

وشارك أيمن أشرف في المباريات الماضية على استحياء في الدقائق الأخيرة وذلك بعد خضوعه لحقن الركبة للعلاج من الخشونة التي أصيب بها اللاعب وحال دون مشاركاته الأساسية في مركزه بقلب الدفاع.

 

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …