fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يعقد جلسة مهمة مع [نمبر وان] ويطالب النجم المحوري باستعادة أمجاد سيمبا

يستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة الزمالك المقرر غداً الأحد ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام، حيث يجهز النادي الأهلي أسلحته الإضافية الاحتياطية من أجل غزو الزمالك في الدوري العام.

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الوصول للجاهزية المثالية والتوليفة الأفضل من أجل تحقيق الفوز، عبر الاعتماد على الأوراق الرابحة التي يجهزها على الصعيد البدني والنفسي والفني.

جلسة هامة

وأعطى موسيماني لمحمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، زمام قيادة الأمور، خاصة بعد اشتباه غياب وليد سليمان لاعب وسط الفريق لتجدد شكواه في الخلفية، وحدوث بوادر أزمة كبيرة بين الجهاز الفني والطبي لعدم تجهيز اللاعبين على النحو الأمثل.

واقترب المدير الفني للنادي الأهلي من وضع “قفشة” على رأس اللاعبين الذين سوف يضبطون دفة الأمور والقيادة، في ظل حاجة الفريق إلى لاعب من الطراز الفريد يقوم بإرسال الكرات و”يشغل” المركز الأهم في خط الوسط وصناعة الأهداف وهز الشباك بالتسديدات الحاسمة كلما سنحت الفرصة.

استغلال الفرصة

ويستغل المدير الفني للنادي الأهلي، حالة الجاهزية الكبيرة لدى “قفشة”، فضلاً عن التفوق النفسي للاعب بعد إحراز الهدف الحاسم له “القاضية” أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الطرفين في نهائي دوري أبطال إفريقيا ومساهمته في حصول الأهلي على التاسعة في الوقت الحاسم.

ويستغل المدير الفني هذه الحالة، في وضع اللاعب في زمام الأمور الخاصة بأن يكون على رأس اللاعبين الذين يجيدون اللعب تحت ضغط، بالإضافة إلى أنه الأفضل في استغلال الأمور والتسديد من كل شبر في أرضية الميدان.

هجوم عكسي

واقترب المدير الفني للنادي الأهلي، موسيماني بالاعتماد على محمد شريف في الجانب الهجومي، بالإضافة إلى الاعتماد على عدد من اللاعبين في خط الوسط، والقيام بالعديد من المهام الدفاعية والهجومية في آن واحد من أجل تعويض النقص العددي في اللاعبين الأساسيين ومعاونة خط الدفاع.

وشدد موسيماني على ضرورة الوصول إلى التوليفة الأفضل من الناحية النفسية وعدم الوضع في الاعتبار أن اللاعبين يخوضون المباراة بنواقص عددية، مشدداً على أن كافة اللاعبين في الأهلي أساسيين ولا يوجد فرق بين أي لاعب يرتدي القميص الأحمر، وكلهم أسود يسعون إلى الوصول لنفس الهدف وهو الفوز والتتويج بكافة الألقاب وهزيمة الزمالك في كل مناسبة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …