fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يعلق على اعتزال نجم الاهلي.. ومجدي عبد الغني يكشف مصير المفاوضات مع لاعب الزمالك

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

 



وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، أخطر إدارة النادي بعدم حاجة الفريق لجهود وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي مع نهاية الموسم الجاري”.

 



وكشف “مجلس إدارة الأهلي كان قد أستفسر في الفترة الماضية عن موقف وليد سليمان الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادً خلال يناير الجاري”.

 


وأوضح “جاء رد موسيماني بإن الأهلي لا يحتاج جهود وليد سليمان ومن الأفضل رحيله لأي نادً أخر أو إعتزاله بنهاية الموسم الجاري”.

 


 واختتم “يبدو أن الإعتزال سيكون هو القرار النهائي لوليد سليمان مع نهاية الموسم على أن يبدأ رحلته بعد ذلك في مجال أخر سواء كان العمل الإداري أو الفني أو الإعلامي”.

 


وتحدث الإعلامى مجدى عبد الغنى عن مصير مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك في الوقت الحالي.

 

وقال مجدي عبد الفني في تصريحاته “الأهلى لم يدخل فى مفاوضات مباشرة مع المغربى أشرف بن شرقى جناح فريق الزمالك من أجل ضمه عقب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري”.

 

وأضاف “كل ما يدور حول اقتراب بن شرقى من الانضمام لصفوف الأهلى مجرد “كلام” ليس له أى أسس، ولم تحدث مفاوضات رسمية بين الطرفين”.

 


وزاد “أحد الوكلاء توسط من أجل انضمام بن شرقى لصفوف الأهلى، إلا إن اللاعب تحفظ على الأمر وأكد إن رغبته الأولى الاحتراف الخارجى فى حالة عدم التجديد للزمالك”.

 

 

شاهد ايضا..

غضب شديد من الغندور بعد عرض طارق حامد لخلافة ديانج.. وعمارة يشيد بانتقال بن شرقي للأهلي

 

 


-نبيل عماد دونجا: لم اتوقع الاستبعاد من منتخب مصر

 

 

وفي سياق آخر، قال نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط نادي بيراميدز في تصريحات تليفزيونية ” حزين بسبب استبعادي من القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل”.

 

 


 وأوضح “حزين لاستبعادي من قائمة المنتخب في بطولة كأس الأمم الافيريقية المقبلة، وكنت متوقع أن أتواجد في القائمة النهائية للفراعنة، خاصة أنني قدمت أداءً مميزًا مع بيراميدز، في المباريات الأخيرة بالدوري، والفريق ينافس على الفوز بالبطولة”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …