fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام سموحة في الودية الأخيرة قبل السوبر الأفريقي

يواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري ودياً، في إطار استعدادات المارد الأحمر لبطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي والمقررة في الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري.

 

ويخوض الأهلي مواجهة سموحة استعداداً للسوبر الأفريقي، ويطير النادي الأهلي إلى بعد يومين، قبل المواجهة المقررة 22 من الشهر الجاري بعد تقديم موعدها لمدة 48 ساعة.

 

وتعادل النادي الأهلي في الودية الأولى أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق، في المباراة التي شهدت إصابة محمود متولي وطاهر طاهر وبيرسي تاو، وخروج متولي من المباراة متأثراً بإصابته في العضلة الأمامية.

 

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى الاستقرار الخاص بالتوليفة التي سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة من أجل سد الفراغ الخاص باللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم كبديل للاعبين الآخرين المصابين.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة كبيرة.. نجم الأهلي الخارج من حسابات موسيماني لا يمتلك عروض خليجية

ويضرب الأهلي موعداً مع الفريق المغربي على الأراضي القطرية في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تذاع المباراة على قناة “بي إن سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لبث المباريات الإفريقية.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على كل الوجوه التي لم تشارك في المباريات الرسمية الماضية، وسط تجهيز واضح لياسر إبراهيم وكريم فؤاد في التدريبات، بالإضافة إلى محمد هاني.

 

وقرر موسيماني أيضاً، الاعتماد على حسين الشحات وطاهر طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل في خط الوسط، بينما يريد من بيرسي تاو أن ينفذ العديد من التعليمات الهجومية في الخط الهجومي لذا وضعه على رأس التشكيل.

 

وقد يشارك عدد وافر من اللاعبين في الشوط الثاني للمباراة المقررة بعد لحظات على ملعب مختار التتش في ظل الاستعداد الجاد للفريق الكروي الأول لمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي على الأراضي القطرية الأربعاء المقبل أي بعد أسبوع من الآن.

 

ومن المقرر أن يجري موسيماني البروفة الأخيرة لمباراة الفريق المغربي في التوليفة التي يعتمد عليها اليوم وسط غياب اللاعبين الدوليين وأبرزهم محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” عن التوليفة الأساسية لمباراة السوبر.

 

وجاء التشكيل الرسمي لودية سموحة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – كريم فؤاد

 

الوسط: أليو ديانج – عمار حمدي – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر

 

الهجوم: بيرسي تاو – لويس ميكيسوني

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …