fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة في الدوري

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، تشكيل لقاء وادي دجلة بمسابقة الدوري  الممتاز.

وتعتبر هذه المواجهة مؤجلة من الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري، ويبحث المارد الأحمر عن  تحقيق الفوز وذلك من أجل الوصول إلى قمة مسابقة الدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: عمرو السولية، و مصطفى شوبير، سعد سمير، محمود متولي، محمود وحيد، أليو ديانج، ووالتر بواليا، وصلاح محسن ومروان محسن، في حين خرج من القائمة كلا منكريم نيدفيد وحمزة علاء.

في حين جاء تشكيل وادي دجلة على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عبد المنصف.

خط الدفاع : بيسو – محمود مرعي – خالد وليد – يعقوبو خط الوسط : محمد عبد العاطي – أحمد سعيد – محمد هلال.

خط الهجوم : محمد رضا – حسام عرفات – صلاح أمين.

ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وفي رصيده 58 نقطة جمعها من 26جولة، بعدما حقق الفوز في17مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحادسيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيليالزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد- سموحة – المقاولون – مصر  المقاصةالانتاج الحربي – أسوان».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري وتحقيق الفوز على وادي دجلة وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي نحو قمة جدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه

وجاءت القائمة كالتالي: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ‏ومروان محسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية ومحمد ‏مجدي أفشة وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول وكريم نيدفيد ووالتر بواليا وجونيور ‏أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏

ويغيب بدر بانون قلب دفاع الفريق لإصابته بنزلة برد فيما يغيب أيمن أشرف مدافع الفريق، بداعي الإيقاف  بالإضافة لخماسي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، عقب مشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …