fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يعلن ضم 21 لاعبا لقائمة الاهلي أمام سموحة.. شاهد الأسماء

يلتقي الأهلي مع سموحة ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.



ويتصدر الأهلي جدول الدوري المصري برصيد 15 نقطة، ويتواجد سموحة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، ومن المقرر أن يفتقد النادي الأهلي الثلاثي علي معلول وحسام حسن وعمرو السولية عن صفوف الفريق أمام سموحة بسبب الإصابة.


وتقام المباراة على ملعب الأهلي وي السلام.


ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادا لمباراة سموحة، وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سموحة، وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد. 


كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع سامي قمصان مدرب الفريق لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.


وبعد ذلك قاد كابليو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدًا.



وكان الأهلي قد حقق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

 


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

 



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة. 

 

 

شاهد ايضا..

برعاية شوبير.. الخطيب يتخلص من خماسي الاهلي للأبد


وضمت القائمة 21 لاعبا هم:



حراسة المرمى: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير.



خط الدفاع:  رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، بدر بانون ، كريم فؤاد ، محمد هاني.



خط الوسط: أليو ديانج ، حمدي فتحي ، وليد سليمان ، حسين الشحات ، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، أكرم توفيق ، طاهر محمد طاهر ، أحمد عبد القادر ، عمار حمدي ، لويس ميكيسوني ، بيرسي تاو.



خط الهجوم: محمد شريف.


شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …