fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام البنك.. ورسالة غير مباشرة من الخطيب

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة من مساء غدا الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

 حراسة المرمي: علي لطفي، ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

 خط الدفاع:محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعه وياسر ابراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 خط الوسط: ومحمود كهربا وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.

 خط الهجوم: ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.


وخاض الفريق مرانًا قويًّا عصر اليوم على ملعب مختار التتش، حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة للاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، قبل أن يؤدي الجميع تدريبات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة كرة قوية
.

 

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.


وحرص  رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديم الدعم والمساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض المرحلة الصعبة من مسابقة الدوري العام، حيث ينتظر النادي الأهلي ثلاث مباريات من مؤجلاته مع فرق البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان، وذلك في ظل الصراع الكبير مع الزمالك على اللقب المحلي، ويرغب رئيس القلعة الحمراء في الحفاظ على تركيز اللاعبين بعد حصد النجمة العاشرة.

 

ويغيب عن الأهلي كلا من: محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وضمت قائمة البنك الأهلي كلا من:

 

حراسة المرمى: أحمد السعدني – محمود الزنفلي.

خط الدفاع: عاصم صلاح – أسامة إبراهيممحمد ميدو – أحمد ياسين – محمد مجدي – أمير مدحت – محمد كوفي.

 خط الوسط: محمد حامد – محمد فخري – محمد بسيونيمحمد فتحي – أحمد ياسر – معروف يوسف – محمود السيد – موسى دياوارا – كريم بامبو – حسام الصانع – محمد المثناني.

خط الهجوم: أحمد شرويدة – فادي فريد.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …