fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة باستبعاد أهم العناصر المتألقة أمام المقاولون

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم أمام مصر المقاصة في المباراة المقرر غداً الأحد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة بعد تأخيرها ساعتين.

وقرر موسيماني أن تكون قائمة الفريق مدعمة باللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، وأبرزهم عمرو السولية، وتواجد محمد هاني المقرر أن يتم الاعتماد على خدماته أمام المقاولون العرب، بالإضافة إلى خروج علي لطفي من القائمة بسبب الشد الخفيف الذي أصيب به في العضلة الأمامية.

ويعاني محمد الشناوي من كدمة في القدم، ويريد المدير الفني أن يريحه من المشاركة، وأن يكون مصطفى شوبير أحد العناصر الأساسية المتواجدة أمام مصر المقاصة للاعتماد على خدمات الشناوي بشكل أساسي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويخوض موسيماني المواجهة أمام مصر المقاصة بطموحات كبيرة، وانشغال شديد، أبرزه الحفاظ على اللاعبين من الإصابات، وإراحة الأساسيين خوفاً عليهم من إجهاد الرحلة المقبلة، بالإضافة إلى حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالدوري العام، ولتكون أفضل حافز للجميع قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي المقرر السبت بعد المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس موسيماني أيضاً إراحة محمد مجدي “قفشة” في الشوط الثاني لما يقدمه من أداء بدني قوي، حيث انعكس على اللاعب العديد من التشويش الذهني في أكثر من كرة أمام المقاولون العرب، نتيجة عدم الاستجابة البدنية لما يصدره عقله من تعليمات فنية يريد أن ينفذها مع اللاعبين، بسبب عدم حصوله على الراحة الكافية منذ فترة طويلة لتلاحم المواسم والبطولات والمباريات الهامة للغاية.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول ومحمد هاني.

الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق، ومحمود كهربا.

الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وحسين الشحات ووصلاح محسن وجونيور أجايي.

يذكر أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق عاد إلى القائمة بشكل رسمي، عقب إراحته خلال الفترة الماضية من المباريات، بينما قرر موسيماني استبعاد والتر بواليا أحد العناصر المتألقة مع الفريق أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …