fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يعلن قائمة سيراميكا كليوباترا بمفاجآت من العيار الثقيل

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري العام.

واستقر الجنوب إفريقي على اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم في التوليفة المقبلة للفريق الكروي الأول، حيث ضم صلاح محسن ووحيد وشوبير وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

ويصر موسيماني على منح اللاعبين الشباب الإجادة والقوة والأفضلية خلال الفترة المقبلة من أجل أن يكونوا على قدر المسئولية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تنشيط كل الجبهات.

وخرج حمدي فتحي وعمرو السولية من الحسابات الرسمية للفريق الكروي الأول بعد الكدمات والإصابات التي أمطرت اللاعبين في المواجهة الماضية أمام طلائع الجيش.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرار مصيري بشأن المدير الفني بعد الإخفاق الأخير

وتعادل النادي الأهلي سلبياً في مواجهة طلائع الجيش التي جرت بين الطرفين أمس الأول في بطولة الدوري العام، بعد إهدار المهاجمين العديد من الأهداف المحققة أمام المرمى.

وكان بيرسي تاو أحد أقرب اللاعبين لإحراز أهداف في المباراة، خاصة في الكرة التي راوغ فيها محمد بسام بكل قوة ولكنه لم يوفق في التسجيل، بالإضافة إلى الكرة الأخرى التي ارتطمت بوجهه أمام المرمى بياردة وذهبت إلى الخارج.

ويتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن يخرج من الكبوات المستمرة في الدوري العام وعلى الصعيد المحلي، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل الدفاع عن المرمى والوصول إلى أفضل توليفة ممكنة.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على طريقة جديدة في اللعب على الأطراف أكثر من خط الوسط بعد استبعاد عمرو السولية وحمدي فتحي للإصابة، بالإضافة إلى الاعتماد على خدمات حسين الشحات وطاهر طاهر في الأجنحة بشكل أساسي.

ويعوّل المدير الفني على خط الهجوم الذي يريد أن يكون على صعيد الجاهزية الكبرى، وعدم الإخفاق خلال الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري العام على النحو التالي:‏

محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين ‏الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي ‏تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …