fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يعلن موقف ناري من قرار تعديل مسابقة الدوري ويُبلغ الخطيب بموقفه حيال النظام الجديد

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من إقامة الدوري بالنظام الجديد.


واقترحت رابطة الأندية في اجتماعها أمس الأحد، بتعديل نظام الدوري، وإقامة مسابقة الدوري من دور واحد على أن يتم تحديد المراكز الثمانية الأولى من خلال مجموعة أخرى بعد الدور الأول، وتحديد الفرق الهابطة من خلال مجموعة أخرى يلعب خلالها 10 أندية.


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن محمود الخطيب رئيس النادي والمكلف من قبل مجلس إدارة النادي بتولي ملف كرة القدم، اجتمع مع موسيماني في مقر النادي ظهر اليوم في وجود سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

 

وأشار المصدر إلى أن موسيماني وافق على تعديل نظام المسابقة خاصة أنها ستقلل من عدد المباريات وهو ما يعني إراحة اللاعبين بشكل أكثر لعدم إجهاد اللاعبين وتعرضهم لإصابات عضلية.

 

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق الغابة، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر استعدادًا لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

واستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس.


واجتمع موسيماني مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة للتناقش حول أهمية المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

لتدارك كوارث الماضي.. قرار هام من موسيماني في الأهلي قبل دوري أبطال إفريقيا

كما اجتمع المدير الفني بالدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.


وحرص موسيماني على الاجتماع بطبيب الفريق للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين ومتابعة البرنامج العلاجي الخاص بكل منهم خلال الفترة المقبلة.

 

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مد راحة اللاعبين الدوليين، لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، وكذلك المحترفون المنضمون إلى منتخبات بلادهم.

 

وغاب كل من محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، لاعبا وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

واكتفى الثنائي بأداء جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق بسبب الشكوى من إجهاد عضلي خفيف.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن الثنائي يعاني من إجهاد عضلي خفيف، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدًا بشكل طبيعي.

 

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق عن تفاصيل إصابة الثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبي الفريق.

 

وقال أبو عبلة إن حسين الشحات يعاني من إجهاد في العضلة الضامة بينما يعاني ياسر إبراهيم من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.


وأكد أبو عبلة أن الثنائي سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد 48 ساعة حيث يؤدي كل منهما برنامجا تأهيليا في الجيم على هامش المران الجماعي.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …