fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يعود لصفقة لويس ويحدد لاعب محلي سوبر.. وكارتيرون يطلب الكرتي وأزارو وكودجو

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك بشكل كبير على ضم بعض الصفقات والنجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تحضيرات الأهلي والزمالك لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال التحضير لضم أهم اللاعبين.

-صفقات الأهلي

قال عبد الجواد في تصريحات عبر أون سبورت “هناك رغبة قوية من جانب النادي الأهلي، في الحصول على خدمات لويس ميكيسوني مهاجم فريق سيمبا التنزاني”.

وأضاف “موسيماني يرغب في ضم مهاجم سيمبا التنزاني بعد أن تألق وظهر بشكل مميز في النسخة الحالية مع فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع “الصفقة الثانية التي طلب المدير الفني للنادي الأهلي حسمها، كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد تعثر فريق إنبي في شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من النجوم”.

وزاد “جهاز الكرة في النادي الأهلي يضع هذا الثنائي على رأس المرشحين لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد”.

وألمح “هناك جلسة في الساعات المقبلة، بين النادي الاهلي وناصر ماهر وذلك من أجل حسم مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة”.

-صفقات الزمالك في الصيف

قال “الفرنسي باتريس كارتيرون لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات وليد الكرتي لاعب فريق الوداد المغربي، وطلب من إدارة الزمالك الدخول في مفاوضات لبحث امكانية التعاقد مع الكرتي”.

وأضاف “هناك ايضا رغبة من جانب المدير الفني لنادي الزمالك في التعاقد مع المحترف المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي السابق وفريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وتابع “هناك اقتناع كبير من جانب باتريس كارتيرون بامكانيات المغربي وليد أزارو ولذلك يرغب في الحصول على خدماته لتدعيم مركز رأس الحربة”.

وكشف “الزمالك ايضا يبحث بقوة التعاقد مع المحترف التوجولي لابا كودجو وذلك من أجل تدعيم مركز خط الهحوم”.

واختتم “الزمالك يرغب في ضم كودجو مهاجم العين الإماراتي ولكن هناك أزمة في الأمور المالية، حيث لا يقل عقد اللاعب عن 4 ملايين دولار في الموسم الواحد، في حين يرغب الزمالك في عرض 2 مليون دولار فقط في الموسم الواحد”.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …