fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يعود للأهلي؟..مصدر في القلعة الحمراء يوضح

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل نهائي على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بعد تراجع النتائج خلال الفترة المقبلة وخسارة بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

وترددت أنباء في الساعات الماضية عن دخول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للعودة لتولي المهمة الفنية للمارد الأحمر في الموسم الجديد وذلك بعد نجاحاته السابق مع العملاق القاهري.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن بيتسو موسيماني لم يدخل ترشيحات النادي الأهلي في الفترة الحالية لتولي المهمة الفنية للقلعة الحمراء خلفاً لريكاردو سواريش حيث رفض مسؤلو الفريق القاهري فكرة عودة الجنوب إفريقي مٌجدداً.

بعد تصريحات الجنوب إفريقي.. نجم الأهلي يلجأ لـ"موسيماني" لإنقاذه من جحيم  سواريش! | كورة١١

وكان بيتسو موسيماني قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في شهر يونيو الماضي بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة المارد الأحمر وذلك بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة مباشرةً أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وعلى سياق اخر يستعد فريق الأهلي بقيادة سواريش للمواجهة المرتقبة أمام نادي طلائع الجيش الذي يقوده طارق العشري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الفريق العسكري يوم السبت القادم الموافق 27 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …